ميزة رهيبة..فلتر مضاد للشيخوخة تطلقه شاومي في هاتفها الجديد Xiaomi 12

سودافاكس _ أعلنت Xiaomi أن هاتفها Xiaomi 12 Pro سيكون أول هاتف يستخدم مستشعر Sony IMX707 الجديد في الكاميرا الخلفية الأساسية.

كما كشفت الشركة عن مواصفات الكاميرا الأمامية للهاتف Xiaomi 12. مواصفات الكاميرا الأمامية من Xiaomi 12 تأتي الكاميرا بمستشعر بدقة 32 ميجابكسل. كما تتميز أيضا بفلتر جمال أصلي. و وفقا لـ Xiaomi ، فإن هذا الفلتر يتميز بصفة تجديد متقدمة للجلد على مستوى البكسل استنادا إلى شبكة خصومة توليدية (GAN) ، والتي تعيد بناء تفاصيل الجلد على مستوى البكسل لمنح البشرة مظهرا جديدا وشبابا. وفق السودان الجديد

بالنسبة لأولئك غير المدركين ، فإن شبكات الخصومة التوليدية (GANs) عبارة عن معماريات خوارزمية تستخدم شبكتين عصبيتين ، وتحرض إحداهما على الأخرى (وبالتالي “الخصومة”) من أجل إنشاء حالات اصطناعية جديدة من البيانات التي يمكن أن تمر لبيانات حقيقية. يتم استخدامها على نطاق واسع في إنشاء الصور وتوليد الفيديو وتوليد الصوت.

أعلنت شركة Xiaomi في وقت سابق أن هاتف Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro الذي يعمل بنظام Snapdragon 8 من الجيل الأول سيصدران معًا في 28 ديسمبر. الأول سيكون مزودًا بشاشة عرض 6.28 بوصة بدقة 1080 بكسل ، وسيكون أول رائد مدمج من الشركة منذ وقت طويل. يشاع أيضًا أن كلا الطرازين سينضمان إلى هاتف Xiaomi 12X و MIUI 13.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.