تطبيق TikTok يُطيح ب Google و بحتل المرتبة الأولى في عالم الإنترنت

سودافاكس _ استطاع تطبيق TikTok للفيديوهات القصيرة الإحتفاظ بالمركز الأول في قائمة التطبيقات الأكثر تحميلا على الهواتف الذكية في عام 2021.

و وفقا لتقرير جديد صادر عن Cloudflare ، صعد TikTok ، الذي احتل المرتبة السابعة أو الثامنة العام الماضي في قائمة Cloudflare للمواقع الأكثر زيارة ، في الترتيب لانتزاع التاج من Google في عام 2021.

بالنسبة لأولئك غير المدركين ، فإن Cloudflare هي شركة أمريكية للبنية التحتية للويب وأمن مواقع الويب توفر شبكة توصيل المحتوى وخدمات تخفيف DDoS. تتعقب الشركة البيانات باستخدام أداتها “Cloudflare Radar” التي أطلقتها في سبتمبر 2020. حيث صرحت الشركة أن المرة الأولى التي حصلت فيها TikTok على المركز الأول في حركة المرور على الإنترنت كانت في 17 فبراير 2021 ، لكنها كانت ليوم واحد فقط.

حصلت TikTok على بضعة أيام أخرى على القمة في شهري مارس ومايو. ولكن بعد 10 أغسطس ، كما تصدرت TikTok الرسوم البيانية في معظم الأيام.بحسب السودان الجديد و رغم محاولة Google لتحتل المركز الأول لبضعة أيام ، سيطر TikTok على شهر أكتوبر ونوفمبر وحصل على تاج 2021.

و يجدر بالذكر أن TikTok قد تفوقت أيضا على Facebook باعتباره أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية ، حيث احتلت المرتبة الثالثة في قائمة المجالات الأكثر شعبية لعام 2021 والثانية على أكثر نطاقات التواصل الاجتماعي شيوعا ، تليها Youtube و Twitter و Instagram.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.