قلوب توقفت عن النبض.. 5 مواقف صعبة شهدتها ملاعب كرة القدم في 2021

سودافاكس – خيم الظلام على ملاعب الساحرة المستديرة، حيث كان عام 2021 من أكثر الأعوام حزناً، إذ حصد الموت كثير من أرواح المخلصين لكرة القدم هذا العام، حيث هدت الملاعب أكثر من حالة وفاة نتيجةً للإصابة بأزمة قلبية.

ومن هنا يستعرض «المصري لايت» هؤلاء المخلصين وقصة اللحظات الأخيرة في حياتهم.

  1. أليكس أبوليناريو

%D8%A3%D9%84%D9%8A%D9%83%D8%B3

كان لاعب كرة القدم البرازيلي أليكس أبوليناريو، أول من توفي نتيجة الإصابة بالأزمة القلبية، حيث توفي في الثامن من يناير بعد أيام من تواجده في المستشفى.

وسقط البرازيلي بعد نصف ساعة خلال لقاء جمع فريقه “إف إس ألفيركا” بنادي “أونيو دي ألميريم” بمباراة ضمن الدرجة الثالثة في الدوري البرتغالي.

  1. أدهم السلحدار

%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%AC

رسالة من لاعب الزمالك السابق إلى وزارة الشباب لدعم أسرة «السلحدار»:«التويتات والبوستات لن تفيد».

ظلت الأمور هادئة بعد وفاة اللاعب البرازيلي حتي فوجئ الجميع بخبر وفاة المدير الفني لفريق المجد السكندري أدهم السلحدار، في الثاني من ديسمبر، لتتوالى بعده الفواجع خلال هذا الشهر.

توفى أدهم السلحدار بعد سقوطة إثر تعرضه لأزمة قلبية خلال مباراة فريقه أمام الزرقا بعد احراز اللاعب محمد عصام هدف الفوز في الثواني الأخيرة.

  1. توفيق رمزي

%D8%AA%D9%88%D9%81%D9%8A%D9%82 %D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A

بعد مرور 19 يوماً من وفاة المدرب أدهم السلحدار، توفي توفيق رمزي حارس مرمي نادي “تورنادو” الإندونيسي ، خلال المشاركة في دوري الدرجة الثالثة الإندونيسي لكرة القدم.

وتوفي حارس المرمي في 21 من ديسمبر، بعد سقوطه نتيجة اصطدامه بأحد لاعبي نادي “فاجانا”، أثناء خروجه من مرماه في محاولة لمنع الكرة من أن تسكن شباكه.

  1. مخلد الرقادي

%D9%85%D8%AE%D9%84%D8%AF %D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D8%A7%D8%AF%D9%8A

بعد يوم فقط من وفاة حارس المرمي الإندونيسي سادت حالة من الحزن في عمان لوفاة مخلد الرقادي، لاعب نادي مسقط، في المستشفى.

حدث ذلك بعد سقوطه أثناء تدريبات الإحماء قبل انطلاق مباراة فريقه مع نادي السويق، ضمن الجولة السادسة من دوري عمانتل لكرة القدم.

  1. لوكار سفيان

Zzx49LXD download

كان الجزائرى لاعب نادى مولودية سعيدة، أخر من توفي إثر الإصابة بأزمة قلبية، حيث توفي بالأمس، بعد اصطدامه بحارس مرمي فريقه خلال مواجهة نادي جمعية، في الدقيقة 26 ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة القسم الثاني الجزائرى، وذلك أثناء محاولة اللاعبان التصدي للكرة، ثم استمر اللعب بعد تلقي اللاعب الإسعافات، لكنه سقط في الدقيقة الـ 35، ثم نقل إلى المستشفي وتوفي في الطريق.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.