«قبلتها لتشجيعها على المذاكرة».. اعترافات مدرس هتك عرض طفلة قبل إحالته لجنايات المنصورة

سودافاكس – قررت النيابة العامة في الدقهلية إحالة مدرس لغة عربية لمحكمة جنايات المنصورة لقيامه بهتك عرض طفلة عمرها 13 سنة بالقوة أثناء إعطائها درس خصوصي في غرفة أعلى سطوح منزله.

وترجع الواقعة لشهر أكتوبر الماضي حيث تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز شرطة المنصورة بورود بلاغ من ولى أمر الطفلة «أمانى. ي. ف»، 13 سنة، بقيام مدرس اللغة العربية ويدعى مصطفى م، 41 سنة، بهتك عرضها وتقبيلها بالقوة ولامس مواطن عفتها وذلك لغرفة أعلى مسكنة بقرية تلبانة دائرة المركز، أثناء إعطائها درس خصوصي.

انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وتم القبض على المدرس وشهدت إحدى زميلات الطفلة أنها شاهدت المدرس يقبل زميلتها المجني عليها عنوة، بعدما أنهى الدرس وأخرج باقى التلاميذ واستوقفها ليسألها على الدرس ومدى فهمها للشرح.

وبمواجهة المدرس اعترف بارتكاب الواقعة وأرجع ذلك لعدم قصده هتك عرضها ولكنه كان يقبلها لتشجيعها على المذاكرة وفق ما ذكرت المصري اليوم.

وأحيل المحضر للنيابة العامة والتي استمعت لأقوال والد المجنى عليها والذى أكد أن نجلته تتردد على المدرس المتهم لتلقى درس في اللغة العربية مع أقرانها بغرفة أعلى سطح منزله لكونه معلم لها تعدى على نجلته جنسيا بأن لامس مواطن العفة بجسدها وقام بتقبيلها عنوة وأعزى قصده إلى هتك عرض نجلته الطفلة المجنى عليها.

كما استمعت النيابة لأقوال الطفلة على سبيل الاستدلال وطلبت منه وصف دقيق لمكان الواقعة وبالمعاينة من خلال فريق النيابة العامة تبين اتفاق ماديته مع أقوال الطفلة المجني عليها كما استمعت النيابة لأقوال طفلة أخرى من زملاء المجنى عليها والتي شهدت بانها كانت تنظر زميلتها وفوجئت بالمدرس يقبلها غصب عنها ولامس جسدها ومناطق العفة وعندما صرخت تركها.

وأكدت تحريات مباحث مركز المنصورة صحة الواقعة وفق تصوير المجني عليها ووالدها، وبمواجهة المتهم أقر بالتحقيقات بارتكاب الواقعة على نحو ما شهد به الشهود.

وقرر المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية بإحالة المتهم «محبوس» لـ محكمة جنايات المنصورة في القضية رقم 21875 لسنة 2021 جنايات مركز المنصورة والمقيدة برقم 2935 لسنة 2021 كلى جنوب المنصورة.

وقال محمد خالد عثمان المحامى والمفوض القانونى للمؤسسة المصرية للنهوض بأوضاع الطفولة بالتعاون مع منظمة اليونيسيف أن الطفلة المجنى عليها تعرضت لعنف نفسى وجنسى والنيابة العامة وجهت للمتهم اتهامات هتك العرض الطفلة بالقوة والتهديد حال كون المتهم ممن لهم سلطة عليهم وطالبت بمعاقبته بالمادتين 267/2، 268، من قانون العقوبات والمادة 116 مكررا/1 من القانون 12 لسنة 1996 المعدل بالقانون 126 لسنة 2008 والتى تصل عقوبة تلك المواد تصل إلى المؤبد .



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.