بالفيديو: عمرو دياب متهم بالإساءة للمرأة في إعلان جديد.. ويتعرض للهجوم

سودافاكس – تعرض الفنان المصري عمرو دياب، للهجوم بعد اتهامه بالإساءة للمرأة وتشجيع التحرش، بعد مشاركته في إعلان دعائي مؤخرًا، خاص بأحد أنواع السيارات.

وظهر دياب في الإعلان، وهو يجلس داخل السيارة فتمر أمامه سيدة جميلة تلفت أنظاره، ليسارع على الفور باستغلال خاصية جديدة، وهي التقاط الصور من خلال الكاميرا الأمامية، ويلتقط صورة لهذه السيدة، ويرسلها لهاتفه النقال.

واعتبر الجمهور أن الإعلان تشجيع صريح على التحرش، ويحمل إساءة للمرأة، معلقين أنه كان من الأفضل لو أظهر الإعلان فوائد خاصية الكاميرا المثبتة على المرآة الأمامية، والتي هدفها الرئيسي توثيق الحوادث، أو تصوير بعض السيارات التي تتجاوز السرعة.

وجاء في تعليقات الجمهور: ”Snap every beautiful moment مش معناها تاخد صور للبنات والنساء في الشارع، بس لأنك ”استحليتها“. هالإعلان مشين ويشجع على التحرش وتسليع المرأة!!! @amrdiab كمطرب ”قدير“ المفروض ما تكون جزء من هيك إعلان سيء“.

وقال متابع كما أفادت باج نيوز: ”ده إعلان عمرو دياب للعربية سيتروين C4 الجديدة الأوبشن فالعربية هايلة .. فكرة الإعلان والتطبيق تليق بمجتمع مريض ومخرج إعلانات من قعر هذا المجتمع“.

وعلق آخر: ”لو عندهم بربع جنيه دماغ نظيفة، كان تم استخدام الأوبشن ده في تصوير حادثة مثلا، لإثبات مين اللي غلطان، أو تصوير حد بيعتدي على حد أو حرامى بيسرق ويتصور وهكذا يعني“.
كما انتقد تعليق جميع إعلانات عمرو دياب، التي يصرّ فيها على إقحام الفتيات الجميلات: قائلًا: ”إعلانات عمرو دياب كلها مخرجها بيجيب من تحت الحوض، كلها فكرتها قائمة على إن عمورة چان والستات كلها شقط اللي بتتشقط ب برفيوم واللي بآيس كريم واللي بعربيه المهم كله شقط وخلاص“.
في المقابل، اعتبر آخرون أن الإعلان لا يستدعي كل هذا الانتقاد، والهدف الأساسي منه كان واضحًا، مشيرين إلى أن وجود المرأة في الإعلانات أصبح مهم للغاية، وذلك لتوصيل الفكرة بسرعة أكبر.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.