رسائل حماسية من رئيس الهلال السوداني عقب قرعة دوري الأبطال

سودافاكس _ كشف رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال السوداني، هشام السوباط عن نبرة تحدي، في مواجهة الفرق التي سيلعب معها الهلال بدوري الأبطال وأوقعت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا التي أجريت بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، بالعاصمة المصرية القاهرة، الهلال في المجموعة الأولى إلى جانب كل من غريمه التقليدي المريخ والأهلي المصري وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال رئيس الهلال هشام السوباط عبر حسابه على فيسبوك: “القرعة أوقعت الهلال مع الكبار، والكبير لا يهاب الكبار، وما أروع النزال مع الأنداد” وأضاف: “الآن احمرت الحدق وحمي الوطيس، وأسود الهلال على أهبة الاستعداد لخوض غمارها، ولنا الصدر دون العالمين أو القبر”. وفق كوش نيوز

وواصل: “الآن وبعد هذه القرعة العادلة التي وضعتنا في مكاننا الذي نستحق وسط أقراننا ورصفائنا نعد جماهيرنا وعدا غير مكذوب أننا لها ونحن على ثقة في الله وفي فريقنا وكل الذين ينبض عشق الهلال في كل مسامهم”.

واستطرد هشام السوباط: “نعدكم بأن النصر هو حليفنا وأن البطولات هي قدرنا الذي لا مهرب منه، وأننا لن ندخر وسعا ولن نألوا جهدا ولن يهدأ لنا بال حتى نضع الهلال في المكان الذي يستحق بثقتنا في ربنا وجماهيرنا ومجلس إدارتنا وإعلامنا”.

وأتم رئيس الهلال السوداني: “أعدكم بأنني لن أدخر جهدا حتى تكون كل معاركنا في ملعبنا، والكل الآن يعمل الليل والنهار من أجل أن نلعب في ملعبنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.