في بداية زواجهما.. غادة عادل تكشف أسرار علاقتها بـ مجدي الهواري: «فضحتوني»

سودافاكس – تصدرت حلقة برنامج «بصراحة مع» في حلقة أسثنائية قدمها كلًا من الفنانة غادل عادل، وطليقها المخرج مجدي الهواري، محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، عقب إذاعتها أمس الأثنين.

وأثارت الحلقة التي أذيعت عبر شاشة قناة «Mbc» الجدل بسبب ما جاء فيها من تصريحات، لغادة والهواري، وخصوصًا حديثهما عن انفصالهما.

قصة حب غادة والهواري والتي توجت بالزواج الذي استمر لمدة 20 عامًا، ونتج عنه 5 أبناء، أنتهت بالانفصال بينهما في عام 2018 بسبب خلافات أسرية لم يكشفا عنها من قبل، لكنهما تطرقا إلى بعضًا منها خلال لقائهما معًا في «بصراحة مع».

علاقة تعاطف معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لما تخللها من بكاء للنجمة غادة عادل، وإظهار الهواري لها حبه الشديد دون خجل، وهو ما جعلهم يتمنوا أن تكون هذه الحلقة بداية محو الخلافات بينهما.

قصة حب ظهرت وتجلت بشكل واضح في حديث كلًا منهما، تحدثت الفنان غادة عادل عن بدايتها في حوار أذيع عام 2004، كما كشفت عن العديد من المواقف المحرجة التي سببتها لزوجها مجدي الهواري.

حكت غادة خلال حلولها ضيفه رفقة الفنان كريم عبدالعزيز بحسب المصري لايت، في برنامج «فرصة سعيدة»، الذي كان يقدمه الفنان شريف منير عبر فضائية دريم، عن إحدى المواقف التي تسببت في إحراج زوجها مجدي الهواري في بداية إرتباطهما، تقول: «مرة أول ما اتعرفت على مجدي فأنا دايمًا يحصلي حاجات كده، كنا لسة مش متجوزين، وأنا كنت عايزة أظهر قدامه بقى، وهو كان يقولي خلي بالك ومش عارف إيه، واهدي كده واركزي واعقلي».

«الحقيقة جاب نتيجة جدًا».. قاطع شريف حديث غادة بهذه الكلمات ليشير إلى التأثير الإيجابي الذي حل على شخصية غادة بعد ارتباطها بالمخرج مجدي الهواري، وهو ما أكدته بقولها «فعلًا»، ثم أكملت: «كنا داخلين مكان وفي سلالم، وكان قبلها حصل موقف في حتة فكان عمال يقولي خلي بالك، قولتله هخلي بالي ومش هبقي متهورة، ههدي كده، وإحنا طالعين على السلم روحت واقعة».

وأردفت: «قعدت أقوله والله العظيم السلم أصله دائري وكده، قالي خلاص بس خدي بالك، يا غادة أنتِ بردو قدام الناس وبتعملي إعلانات ومينفعش كده».

وتابعت: «وقعدنا وحطينا الأكل وجاية أفتح الكاتشاب راح طار على القميص بتاعه، مكنتش عارفه أقوله إيه، قالي أنتِ مفيش أمل والحمدلله اتجوزني ومسبنيش».

«الناس بتقوله إنه بيتدخل في شغلك؟» سؤال طرحه منير على غادة البالغة من العمر 47 عاما، من أجل التوضيح للجمهور وشركات الإنتاج سبب رفضها للعديد من السيناريوهات التي كانت تعرض عليها آنذاك، وهو ما أكدته قائلة: «مجدي كان بيعمل كده في الأول، كان عايز يحطني على الطريق الصح، كان عايز يعملي مكانه، ولما يحس إني قد المسؤولية إني هشتغل براه هيسبني، وكان بيجيلي سيناريوهات كتيرة».

وأضافت: «كان عارف إني معنديش وعي فني أوي، دلوقت لما حس إني أقدر اشتغل برا وأعمل ده مبقوش يبعتولي بقي خلاص».

وأشارت غادة إلى موقف طريف حدث بينها وبين زوجها في الفيلم الشهير «الباشا تلميذ»، والتي كانت تشاركه بطولته النجم كريم عبدالعزيز، من إنتاج مجدي الهواري، تقول: «كان عندي الورق في البيت ومقلتش لمجدي وقعدت أقراه، لما يخرج أطلع الورق وأقراه، عشان كنت قايله له سبني أشتغل لوحدي، قالي روحي هو أنا جبتك في أفلام، قولت هيشوف فيلم الباشا تلميذ هيقولي الله أنتِ اللي جيالي أهو في شغلي».

«كنتِ شايلاه فين؟».. حاول شريف منير إستدراج غادة للكشف عن المكان التي تقوم فيه بوضع السيناريوهات التي لا تشارك فيها العمل مع مجدي الهواري، وهو ما نجح فيه، حيث أجابت غادة بتلقائية شديدة قائلة: «في الدرج اللي جنب باب المطبخ، كنت حطاه تحت خالص، عشان مجدي مبيحبش يوطي، فلو فتح بيفتح الدرج اللي فوق، دلوقت أي حاجة بخبيها تحت، أنا عندي سيناريوهات مش عايزة أقوله عليها مع ناس تانية، يا نهار أسود فضحتوني في البرنامج».



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.