اعتبرني إبنك واديني التصريح.. حمو بيكا يعتذر لهاني شاكر

سودافاكس – تقدم حمو بيكا مؤدي المهرجانات، بالاعتذار للفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، مما صدر منه خلال الفترة الأخيرة، وتسبب في إيقافه عن الغناء بشكل كامل.

وكتب بيكا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”: “الأستاذ هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وأمير الغناء العربي.. بعتذر لحضرتك ولكل نقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني واستسمح حضرتك أن تقبل اعتذاري انت وكل أساتذتي في النقابة”.

وأضاف: ” انا مكنتش طالب أكتر من إني اشتغل ومش طالب أكتر من التصريح السنوي.. لإني عايز اشتغل وأشوف شغلي وحياتي.. أتمني أن تقبل اعتذاري وتعتبرني ابن من أبنائك”.

وكان مؤدي المهرجانات حمو بيكا، كشف أن أبناء هاني شاكر يستمعون لأغاني المهرجانات، وأنه لديه شعبية جماهيرية كبيرة، من جميع الفئات، مشيرًا إلى أنه لا يغصب أحدًا على أن يستمع لمثل هذه النوعية من الغناء.

وقال حمو بيكا في لايف له، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مش كل حاجة نفسنة وغيرة وحقد، متبصش للناس وانتبه لطريقك، الدنيا مكسب وخسارة، إحنا مش بنغصب على الناس تسمع مهرجانات.

وأضاف حمو بيكا وفق ما أفادت فيتو: لو هما مستكترين علينا النعمة فربنا اللي بيدهالنا، ومحدش بيدينا حاجة من جيبه أو بيصرف علينا، وربنا اللي بيحاسب العباد، وهو عياله بيسمعونا، وبيسمعنا الدكاترة والمهندسين وضباط كله بيسمعنا.

أزمة حمو بيكا

ومن جانبه، أعرب حمو بيكا عن استيائه من قرار هاني شاكر، بمنعه عن الغناء في مصر، حيث قال: أنا مصري وأحمل هوية مصرية، أنا مش من أوروبا ولا باكستاني، لما بغني برا مصر بحس بالغربة.

منع مطربي المهرجانات عن الغناء
وكان أصدر هاني شاكر قرارًا، بمنع عدد من مطربي المهرجانات عن الغناء، على رأسهم حسن شاكوش، وحمو بيكا، عادل شكل، عنبة، أحمد موزة.

على الجانب الآخر فاجأ مؤدي المهرجانات مسلم، جمهوره بالتعليق على قرار إيقافه من الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر، موضحًا أنه لا يعتبر نفسه مُطرب مهرجانات وتعرض للظلم من قبل النقابة.

وقال مُسلم خلال لقائه في برنامج et بالعربي، إن نقابة المهن الموسيقية تضع أسماء وتحذف أسماء دون دليل أو مبرر، موضحًا أنه تم وقفه منذ 5 سنوات لأن أوراق انتسابه إلى النقابة ليست مكتملة.

وتابع مسلم: خبر وقفي منذ 5 سنوات زعلني جدًا، وكان نفسي حد يكلمني يقولي خلص ورقك، بس أنا اتعاملت بطريقة مش كويسة من النقابة، وكان يوجد طرق أفضل من ذلك لإخباري باستكمال أوراقي.

فيما تحدث مسلم عن تصنيفه كمطرب مهرجانات، مؤكدًا أنه لا يعتبر نفسه مطرب مهرجانات، لأنه كان يُقدم طربا في بداية مشواره، وغنى أمام الموسيقار هاني شنودة، بالإضافة إلى غنائه على مسرح سيد درويش، موضحًا أنه بدأ مشواره منذ الصغر، وشهرته ليست من “تراك” واحد فقط، كما أنه قدّم تتر مسلسل موسى لمحمد رمضان والمداح لحمادة هلال.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.