رائدة التكنولوجيا ” Xiaomi ” تستعد للتربع على عرش مبيعات الهواتف الذكية على مستوى العالم خلال السنوات المقبلة

سودافاكس _ عقدت Xiaomi حدث إطلاق ضخم في وقت سابق اليوم حيث كشفت النقاب عن العديد من المنتجات الجديدة من العلامة التجارية ، بما في ذلك تشكيلة الهواتف الذكية Xiaomi 12 و MIUI 13 و Xiaomi Watch S1 وغيرها الكثير.

لكن المنتجات لم تكن الشيء الوحيد الذي تم الكشف عنه في هذا المؤتمر حيث اعتلى الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة Xiaomi Lei Jun المسرح للإعلان عن خطط الشركة المستقبلية. وفق السودان الجديد

و في وقت سابق من هذا العام ، تفوقت Xiaomi لفترة وجيزة على شركة Apple في إجمالي حجم الشحن العالمي ، مما يجعلها ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم لفترة من الوقت. الآن ، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi أن الشركة تعتزم مواجهة القادة العالميين في صناعة الهواتف الذكية وأن تصبح العلامة التجارية الأولى للهواتف الذكية في السنوات الثلاث المقبلة.

تم الإدلاء ببيان مماثل في وقت سابق في نوفمبر من قبل Lu Weibning ، نائب الرئيس الأول لمجموعة Xiaomi China والمدير العام لشركة Redmi ، الذي نشر على Weibo توضيحا لأهداف Xiaomi في المستقبل. أوضح Lu Weibing أن مؤسس Xiaomi Lei Jun قد وضع هدفًا لتحقيق رقم 1 في مبيعات هواتف Xiaomi الذكية في العالم بحلول عام 2024. ولتحقيق ذلك ، ستركز Xiaomi أولاً على زيادة مبيعاتها في السوق الصينية.

نظرًا لأن 70 ٪ من مبيعات الهواتف الذكية في الصين تتم من خلال متاجر فعلية ،كما تخطط Xiaomi لزيادة منافذها إلى 30.000 في السنوات الثلاث المقبلة. وذكر أيضًا أنه نظرًا لأن Xiaomi تخطط لتكون ملك مبيعات الهواتف الذكية على مستوى العالم ، فإنها لن تستهدف على وجه التحديد أي علامة تجارية واحدة (Apple) والتركيز على صنع منتجات يمكن أن تنافس جميع العلامات التجارية الكبرى.

أثار إعلان مؤسس Xiaomi Lei Jun أيضًا بعض التساؤلات حول الكيفية التي يخططون بها لتحقيق الهيمنة العالمية في سوق الهواتف الذكية. في الآونة الأخيرة ، احتلت Xiaomi المرتبة الثالثة باستمرار ، متخلفة عن شركة Apple عن كثب. ومع ذلك ، لا يزال لدى Samsung تقدم كبير على العلامتين التجاريتين.

إذا خططت Xiaomi للوصول إلى هذا الهدف الذي حددوه لأنفسهم ، فقد نرى العلامة التجارية تعزز مكانتها في السوق الأوروبية ، حيث فقدت Samsung قوتها مؤخرًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الشركة بفرصة مثالية لاستهلاك الحصة السوقية التي وافقت عليها Huawei بسبب حظر الرقائق الأخير الذي فرضته عليها الولايات المتحدة.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.