حماقي “يزلزل” جبل الجلالة بأقوى حفلات رأس السنة | صور

سودافاكس – اختتم الميجا ستار محمد حماقي عام ٢٠٢١ بأقوى حفلات رأس السنة بمصر على شاطئ جبل الجلالة بالعين السخنة داخل ساحة فندق توليب.

863

صعد حماقي على خشبة المسرح في كامل أناقته مرددًا أغنية “نفسي ابقي جنوا” وسط عاصفة من هتفافات الإعجاب لآلاف المعجبين من مختلف الجنسيات المصرية والعربية وفق ما أفادت فيتو.

861

من جانبه شكر حماقي الجمهور لحفاوة الاستقبال، وحرص على تهنئتهم بالعام الجديد ٢٠٢٢ وتمنى للجميع السعادة وتحقيق كل أمانيهم.

860

وأشعل حماقي الحفل بعدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني والتي تتردد صداها بين جبل الجلالة كزلزال مركزه العين السخنة منها “أجمل يوم”، “أحلى حاجة فيكي”، “يزلزل”، “ما بلاش”، ” ناويها”، ” ليه بيلموني “،”يا ستار”.. بالإضافة إلى عدد كبير من اغاني ألبوم “يا فاتني” منها “لا ملامة”، “لوهتسيب”،”تك”، “طالع موضة”، “عرض مستمر”، “ظلموني”، “مش قادر أنسى”، و”قالوا عنك”.. وغيرها ممن تفاعل معها الجمهور بوصلات من الرقص امتدادت لأكثر من ساعتين متتاليتين.

862

واختتم حماقي الحفل بمزيد من أجواء الإثارة مع أغنيتي “أم الدنيا” و”قادرين نعملها” التي يهديها لكل من يساهم ومستمر في بناء مصر.

859

تخلل الحفل كلمة لحماقي شكر خلالها جمهوره وكل من ساهم في نجاحه بداية من أشرف الحديدي وشيرين بدر والتنظيم الرائع لـdj العالمي ياسر الحريري حيث تم تجهيزه بمواصفات لايف عالمية من مسرح لتامر فوزي وإضاءة وليد الحريري وتصوير صلاح جودة وصوت عماد نبيل.

858

يأتي حفل حماقي بالجلالة ختاما لتربعه على عرش أضخم الاحتفالات والمهرجانات الدولية بمصر والعالم العربي والتي شهدت متابعات عالمية كان أبرزها تقديمه للأغنية الرسمية للاحتفال العالمي بافتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ ” الكباش” بمدينة الأقصر حيث قدم أغنية “حلوة بلدنا حلوة” بمشاركة لارا إسكندر وشارك في تغطية الحفل أكثر من “مائة وخمسين” قناة عربية وعالمية.

وتصدرت الأغنية “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى إشادة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالإضافة إلى اختياره لإحياء إفتتاح “جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1” – منفردا – بمدينة جدة بحضور ٣٥ ألف من مختلف الجنسيات العربية والأوروبية، وهو الحدث الذي يتابعه ٨٥ مليون متفرج حول العالم واختياره لافتتاح فعاليات مهرجان دبي الدولي للتسوق بالإمارات والذي أقيم بجوار برج خليفة وبحضور كامل العدد، ومؤخرًا إحيائه لافتتاح “ساوند ستورم” بالعاصمة السعودية الرياض.

857

كما تتطرق حماقي بألبوم “يا فاتني” الذي أطلقه مع صيف ٢٠٢١ إلى منصات إلكترونية لم يسبق لأي نجم عربي التعامل معها بداية من اختياره كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة – احتفالًا بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم وذلك داخل لعبة “فورتي نايت” Fortnite الشهيرة عالميا.

864

ويعد حماقي أول مطرب عربي يقوم بتوقيع ألبومه ديجيتال في بث مباشر “لايف” وبمشاركة “حيه” لقرابة الـ٣٠٠ ألف من جمهوره حول العالم، وذلك عبر صفحته على إنستجرام وهو عدد من المستحيل تحقيقه في احتفالات توقيعات الألبومات المعتادة.

926

929

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.