مطار الخرطوم : تعديل رسوم صالة كبار الشخصيات

سودافاكس _ أعلنت إدارة مطار الخرطوم الدولي عن تعديل جديد في رسوم صالة كبار الشخصيات (صالة السلام) مع بداية العام الجديد،

و أكدت الإدارة بحسب السودان الجديد أن زيادة الرسوم جاءت تزامنا مع ارتفاع تكاليف التشغيل،حيث أعلنت الإدارة كافة المؤسسات و العملاء بالتعديل الإداري الجديد عبر صفحتها الرسمية في بيان صدر اليوم

جاء كالتالي : “السادة مناديب المؤسسات الحكومية و الخاصة والسفارات والمنظمات والشركات المتعاملين مع صالة كبار الشخصيات (صالة السلام ) : وبناء على أرتفاع تكاليف التشغيل وللمحافظة على التشغيل المميز لصالات كبار الشخصيات وتلبية لرغبات العملاء من مستخدمي صالة كبار الشخصيات ( مغادرة / وصول ) و مقابلة تكاليف التشغيل .

فقد تقرر تعديل الرسوم لإستخدام صالات كبار الشخصيات على النحو الآتي :

1/ تعديل رسوم فتح الصالة بالجنيه السوداني لأصحاب الجوازات السودانية من مبلغ ( 18.000 ) جنيه سوداني إلى مبلغ ( 25.000 ) جنيه سوداني.

2/ تعديل رسوم فتح الصالة لأصحاب الجوازات الأجانب والمنظمات والبعثات الدبلوماسية بالدولار الأمريكي من مبلغ ( 50 ) $ دولار أمريكي إلى مبلغ وقدره فقط ثمانون دولار ( 80 ) $ دولار أمريكي .

3/ رسوم فتح الصالة لعملاء الفنادق السودانيين من مبلغ ( 20.000 ) جنيه سوداني إلى مبلغ وقدره ( 30.000 ) جنيه سوداني والأجانب من مبلغ ( 50 ) $ دولار أمريكي إلى مبلغ وقدره فقط مائة دولار ( 100 ) $ دولار أمريكي . على أن ينفذ هذا القرار اعتبارا من اليوم الأول من شهر يناير للعام 2022 م ”



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.