«ولية مجنونة».. محمد هنيدي يكشف سر إعجاب عمرو دياب بـ «خالتي نعمة» (فيديو)

سودافاكس – تحدث الفنان محمد هنيدي، أثناء تقديمه برنامجه «هنيدي شو»، المذاع على قناة المحور، عن كواليس مسرحيته الشهيرة «ألابندا»، مستضيفًا الفنان هاني رمزي والفنانة منى عبدالغني الذين شاركاه بطولتها.

وكشف «هنيدي» أن عمرو دياب من النجوم التي كانت تحرص على حضور عرض «ألابندا» بسبب حبه للشخصية التي كان يقدمها في ذلك الوقت، وهي شخصية «خالتي نعمة».

وقال محمد هنيدي: «هقولكم على سر.. عمرو دياب كان من الناس المضروبة بخالتي نعيمة.. المشهد دا كان بيبدأ الساعة 12 وكان في 4 كراسي محجوزين بيقعد عمرو دياب وجنبه الدكتورة هالة سرحان ورامي لكح.. كانوا بييجوا الساعة 12 يشوفوا الولية المجنونة دي».

بينما أوضحت الفنانة منى عبدالغني أن السيدة الراحلة جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات حضرت العرض في إحدى المرات، ليستكمل هاني رمزي الحكاية قائلًا إن السيدة الأولى وزعت عليهم «نوجا» أثناء التصوير.

ونشر الفنان محمد هنيدي، صورة له برفقة أحد الأشخاص من طوال القامة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ولم يظهر من محمد هنيدي في الصورة سوى رأسه فقط، نظرًا لأن الشخص الذي التقط الصورة بصحبته طويل القامة، وعلق «هنيدي» قائلًا: «شكرًا للذين أحبوا أرواحنا رغم أنهم لم يرونا كما عاهدونا».

وعلق عدد من المتابعين وجمهور هنيدي على الصورة بشكل ساخر، وقال حساب يحمل اسم «يحيى علاء»: «الطول هيبة يا هنيدي»، وعلق حساب يحمل اسم «كارما مارو»: «التسامح مع النفس».

وكان الفنان محمد هنيدي، شارك جمهوره، صورة تجمعه بنجله أحمد، حيث أنه نارد الظهور معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقال هنيدي إن نجله ورث جميع صفاته ولم يرث طوله.

وقال هنيدي عبر «انستجرام»: «أحمد هنيدي سعيد جدا بعلم الوراثة لما يكون دقيق، ورث الوسامة الشديدة والشجاعة والجرأة والشراسة، ونسي يورث الطول».

ويعرض حاليا للفنان محمد هنيدي فيلم «الإنس والنمس» ويشاركه البطولة منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، الفنانة عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، العمل مأخوذ عن قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.