كاف يُحدد نسبة الجماهير بكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون

سودافاكس _ أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، تلقيه خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، يوافق فيه على حضور الجماهير في كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق في التاسع من شهر يناير/كانون الثاني الحالي.

ونشر الاتحاد الكاميروني لكرة القدم في حسابه الرسمي بموقع التواصل “تويتر”، نص خطاب الاتحاد الأفريقي، الذي يؤكد فيه الموافقة على إقامة المواجهات في المسابقة القارية، بحضور الجماهير، مع ضرورة اتباع جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة عودة انتشار فيروس كورونا.

وبحسب الرسالة، فإن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد وافق على إقامة مواجهات المجموعة الأولى، التي تضم منتخب الكاميرون، بحضور 80 بالمائة من سعة الملعب، مع إقامة باقي مباريات المجموعة الأخرى، بحضور 60 بالمائة من سعة الملاعب. وفق العربي الجديد

بدوره، حدّد الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، أسعار تذاكر مواجهات كأس أفريقيا، ومناطق الحصول عليها من قبل الجماهير، حيث تبلغ تذكرة مواجهات دور المجموعات (الدرجة الثالثة) 5 دولارت أميركية، وسعر الدرجة الثانية 8.6 دولارات، فيما تصل قيمة تذكرة الدرجة الأولى إلى ما يقرب من 14 دولارا، مع وجود تخفيض في حال حضور مباراتين في نفس المجموعة.

ويرتفع سعر تذاكر ربع النهائي والمربع الذهبي، فيما تبلغ قيمة تذكرة المواجهة النهائية 12 دولاراً للدرجة الثالثة، و27.5 دولارا للدرجة الثانية، فيما سيكون على من يريد الحضور في الدرجة الأولى دفع ما يقدر بـ34.5 دولارا.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.