مفاجأة.. قائد منتخب السودان يلتحق بالبعثة في الكاميرون

سودافاكس _ في مفاجأة جديدة بالمنتخب السوداني، سيلتحق الأربعاء ببعثة صقور الجديان بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، قائد المنتخب وقلب دفاعه أمجد إسماعيل “سَرَّارِيَّة”، وذلك بعد أن تعطل سفره بغرض تكملة أوراقه الثبوتية.

وأكمل الاتحاد السوداني ترتيبات سفر قائد المنتخب السوداني وقلب دفاع فريق الأهلي شندي، فجر الأربعاء، عبر طيران الخطوط الجوية الإثيوبية مباشرة إلى الكاميرون، والتي سوف يصلها قبل يوم واحد من مغادرة المنتخب ياوندي إلى مدينة جاروا، حيث تقام مباريات منتخبات المجموعة الرابعة بالبطولة . وفق كوش نيوز

وكان إسماعيل، خلال فترة تكملة أوراقه الثبوتية، يتدرب مع فريقه بمعسكره في إدارة الرياضة العسكرية، بالعاصمة الخرطوم استعدادا للموسم الجديد. وتتمثل المفاجأة وفق موقع كوورة في التحاق قائد المنتخب السوداني، كون منتخب السودان خاض مباراتين وديتين خلال معسكره بالكاميرون، ولم يتبق لمباراته الأولى بالبطولة أمام غينيا بيساو، سوى أسبوع واحد فقط.

ويعتبر إسماعيل أقدم لاعب بمنتخب السودان، حيث لعب مع المنتخب الأول لأول مرة في 2016، وقد تولى عمله كقائد في المنتخب السوداني الجديد الذي تم تكوينه الشهر الماضي، مباشرة بعد انسحاب حارس المرمى والقائد الأقدم منه أكرم سيد سليم لعدم الجاهزية البدنية.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.