محذرة من خطر الاحتراق.. مرسيدس تخاطب 800 ألف من مالكي سياراتها بسبب عيب خطير

سودافاكس – حذرت شركة “مرسيدس بنز – دايملر” في برلين عملاءها من مالكي سياراتها الفاخرة من، وجود عيب تقني قد يؤدي إلى اندلاع حريق، مبينة أن الاستدعاء غير مطروح نظرًا لعدم توافر الأجزاء اللازمة لإصلاح المشكلة. وأوضحت شركة دايملر -وهي مجموعة ألمانية كبيرة متخصصة في صناعة السيارات والمحركات وتعد شركة مرسيدس أحد فروعها- أن سبب المشكلة يعود إلى تسرب محتمل في مضخة المبرد قد يؤدي إلى تسخين المكونات.

وخاطبت شركة دايملر حوالي 800 ألف من مالكي سيارات مرسيدس بنز المتضررين من العيب، قائلة: “لا يمكن استبعاد خطر نشوب حريق”، مناشدة مالكي تلك السيارات القيادة بطريقة حكيمة وتقليل الاستخدام إلى الحد الأدنى، والاتصال دائماً بأقرب شريك خدمة مرسيدس-بنز على الفور.

وأضافت الشركة في الرسالة أن الأجزاء اللازمة لإصلاح المشكلة لم تكن متاحة وفق ما أوردت مزمز، لذا لم يكن الاستدعاء ممكناً في الوقت الحالي، ولكن سيتم إطلاقه بمجرد توفر المكونات. وتشمل الطرازات المتأثرة: “GLE/GLS 167 platform”، و”C-Class 205 platform”، و”E-Class 213 platform”، و”S-Class 222 platform”، و”S-Class (223 platform”، و “E-Class Coupe/Convertible (238 platform”، و”GLC (253 platform”، و”CLS (257 platform”، بالإضافة إلى سيارة “G-Class 463 platform”.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.