مايا دياب تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش في إحدى حفلاتها: «خدت حقي» (فيديو)

سودافاكس – كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عن تفاصيل تعرضها للتحرش في إحدى حفلاتها، وذلك خلال لقائها في برنامج «بصراحة مع»، الذي جمعها مع النجمة نيللي كريم.

وأشارت مايا دياب، إنها تعرضت للتحرش على الرغم من أنها لم ترتدِ أي شيء لافت للانتباه على حد وصفها. وقالت: «كنت أرتدي فستانا مغلقا، لم يُبرز أي نوع من الإثارة، ومن المعيب أن أتحدث عن تفاصيل لبسي لأن هذا ليس مبررا»، وهذا ما اتفقت معه الفنانة نيللي كريم.

وأضافت مايا دياب، واصفة ما حدث لها في الحفل: «شخص ما مد يده عليّ في مكان حساس في جسدي، شعرت بالذعر فورًا، والتفتت إليه وظللت أصرخ ورأيت المتحرش بنفسي، وقلت هذا هو وأحضروه وضربوه».

وتابعت بحسب المصري لايت: «لم أتحرك من مكاني مع أنهم كانوا يشدونني حتى أمشي، وضربته بقدمي على وجهه وشعرت بالراحة عندما أخذت حقي وفرحت».

ولم تكن مايا دياب، الفنانة الوحيدة، التي كشفت تعرضها للتحرش الجنسي، وأعلنت ذلك بكل جرأة أمام جمهور الوطن العربي، لكن سبقتها الكثير من النجمات والفنانات وذلك من خلال تصريحات صحفية، أو لقاءات تلفزيونية، سواء قبل الشهرة أو بعدها.

وكانت مايا دياب، قد تحدثت أيضًا في البرنامج، عن فكرة تجميد البويضات، وقالت: «أنا في مرحلة تجميد البويضات، وبشجع الناس على تجميد البويضات، لأن محدش بيعرف الدنيا هتحصل فيها إيه وخصوصا بعد ما الستات بقت بتشتغل ومعتمدة على نفسها ودا بيخوف الراجل».

وأضافت: «وأنا ميهمنيش البنت تتجوز كبيرة ولا صغيرة، أنا مع الزواج الواعي، وإن البنت بقت واعية وقررت إنها تتجوز بكامل إرادتها، وعن نفسي أنا عايزة أتجوز تاني طبعا».

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مايا دياب أغنية «أكتر شوية»، وتغني فيها باللهجة المصرية، وهي من كلمات الشاعر الغنائي ملاك عادل وألحان محمود الليثي، وتوزيع إسلام شيبسي.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.