ويجز يظهر رفقة شبيهه في كواليس آخر حفلاته.. والجمهور يعترض (صورة)

سودافاكس – نشر مطرب الراب ويجز، صورة عبر خاصية «ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» رفقة شبيهه الذي أثار الجدل مؤخرًا، بعد ظهوره في بعض البرامج التليفزيونية، وتقليده لبعض أغاني ويجز، وذلك خلال حفله الذي أقيم بالأمس في «فاميلي بارك» بمنطقة الرحاب.

وتفاعل الجمهور مع الصورة، وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن البعض أبدى اعتراضه على وجود شبه يجمع بين الثنائي، سوى حركة اليد التي ظهرت في الصورة.

وكتب حساب يحمل اسم «أماني» عبر انستجرام قائلة: «أين الشبه أنا لا أراه»، بينما كتب حساب آخر «انتو إزاي مقتنعين إن دا شبه ويجز»، بينما كتب حساب آخر ساخرًا «يااه دول شبه بعض قوي كأنهم توأم».

%D9%88%D9%8A%D8%AC%D8%B2

وكان مطرب الراب أحمد علي الشهير بـ«ويجز» قد كشف عن كواليس أولى تجاربه التمثيلية، من خلال مسلسل «بيمبو»، والذي أوضح مخرج العمل عمرو سلامة، أنه اختار ويجز قبل عامين لأداء هذا الدور، أي قبل أن يذيع صيته في مجال الراب.

وعن الصعوبات التي قابلت مطرب الراب أثناء التمثيل، أوضح قائلًا: «الصعوبات كانت في الشغلانة نفسها، هي شغلانة صعبة كتير أوي، وأنا خبرتي قليلة مكنتش اعرف قد كده الموضوع ضغط، بالنسبة للغناء، الغناء دلع».

وأردف: «كتجربة أنا بقدر الممثلين دلوقت أكتر بكتير، لأن الموضوع متعب، ودلوقت حاسس أني قادر اعمل حاجات اكتر بكتير».

وعن «بيمبو» فهو مسلسل من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، وشارك بالمسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة.

«بيمبو» المسلسل الكوميدي الاجتماعي، والذي يتشارك في بطولته كل من الفنان أحمد مالك، وهدى المفتي، ومغني الراب الشهير «ويجز»، تصدر محركات بحث جوجل، فور عرض أول حلقة عبر منصة شاهد Vip.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.