واتساب يضيف ميزة مذهلة تساعدك على البحث عن بياناتك بصورة أسرع

سودافاكس – بعد إضافة العديد من المميزات نهاية العام الماضي إلى واتساب تم الكشف عن إضافة جديدة إلى تطبيق WhatsApp Business على Android و iOS –  و هي إضافة المزيد من عوامل تصفية البحث. حيث يمكنك بالفعل تضييق نطاق نتائج البحث لتشمل الرسائل التي تحتوي على صور و / أو مقاطع فيديو و / أو روابط و / أو ملفات GIF و / أو ملفات صوتية و / أو مستندات ، ولكن هناك الآن ثلاثة خيارات إضافية بحسب متابعة سودافاكس.

فيمكنك الآن تصفية الرسائل بناءً على ما إذا كان المستلم موجودًا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، وما إذا كانت الرسالة قد تمت قراءتها أم لا. كما هو الحال مع المرشحات الحالية ، يمكنك استخدام أكثر من مرشح في نفس الوقت. ليس من الواضح متى أو ما إذا كانت هذه الوظيفة ستصل إلى تطبيق WhatsApp القياسي على Android و iOS. ومع ذلك ، فقد تلقى التطبيق العادي العديد من التحسينات الأخرى في الأشهر الأخيرة. معاينة الرسائل الصوتية قبل إرسالها ووصلت ميزات الخصوصية الجديدة في ديسمبر ،  وتم طرح وضع صورة داخل صورة محدث ونسخ احتياطية مشفرة من طرف إلى طرف في أكتوبر.

كان هناك أيضًا تطبيق WhatsApp جديد لنظام التشغيل Windows المكتبي والذي تم إصداره في نوفمبر.

WhatsApp Business هو تطبيق مراسلة بديل تم تطويره بواسطة WhatsApp ، وهو مخصص للاستخدام من قبل الشركات والمؤسسات الأخرى للتواصل مع العملاء و المستفيدين.
 



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.