مذكرة من مزارعي الشمالية للمركز لإلغاء زيادة تعرفة الكهرباء

سودافاكس _ تعهّد والي الشمالية المكلف عوض أحمد محمد قدورة، بمتابعة قضية زيادة تعرفة الكهرباء وتداعياتها على القطاعين الزراعي والموسم الشتوي الحالي والعملية الإنتاجية بالولاية الشمالية وذلك بالتنسيق والتعاون مع الحكومة الاتحادية.

وأكد قدورة بحسب (سونا) اليوم، أن مطالب تجمع مزارعي الإقليم الشمالي مشروعة وعادلة وتستوجب من كافة الجهات بالمركز والولاية تنفيذها بما يسهم في تطوير العمل الزراعي ودفع عجلة الاقتصاد والتنمية والتطور المنشود.

وأشار إلى أن البلاد قادرة على تجاوز التحديات والمشاكل السياسية والاقتصادية وبناء دولة الديمقراطية والحرية والشفافية والعدالة والتحرر من الظلم.

وأضاف قدورة أن قرار زيادة تعرفة الكهرباء صادر من المركز وليس لحكومة الولاية الشمالية والولايات الأخرى أي صلة بذلك، وطالب بضرورة تكوين وفد يمثل كافة المشاريع الزراعية والمحليات بالإقليم الشمالي لمتابعة القضية مع المركز وإيجاد الحلول المناسبة لها، وقال إن حكومة الولاية الشمالية تدعم وتقف بقوة مع المذكرة التي تم رفعها من قبل تجمع مزارعي الإقليم الشمالي والتي تحمل جملة من المطالب.

وكان ممثل تجمع مزارعي الإقليم الشمالي رضا أنور الإدريسي، سلّم الوالي المكلف مذكرة بها جملة من المطالب والحقوق لإنسان الإقليم الشمالي.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

‫2 تعليقات

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: