وعكة صحية لـ(قاضي) تؤجل محكمة مدبري انقلاب الإنقاذ

سودافاكس _ تسبّبت وعكة صحية مفاجئة لعضو هيئة محاكمة مدبري انقلاب الإنقاذ في تأجيل جلسة المحكمة اليوم، إلى خواتيم الشهر الجاري.

وكشفت المحكمة الخاصة والمنعقدة بمعهد تدريب ضباط الشرطة بالأدلة الجنائية، عن إصابة أحد أعضائها وهو قاضي الاستئناف الرشيد طيب الأسماء، بوعكة صحية مفاجئة اليوم، مما حال دون حضوره للمحكمة والسير في إجراءات محاكمة المتهمين. وفق الصيحة

وشدّدت المحكمة على أنها لا يمكن أن تسير في إجراءات المحاكمة في غياب أحد أعضائها، وحدّدت جلسة في خواتيم الشهر الجاري للفصل في طلبات الدفاع المودعة أمامها والمتعلقة باستبعاد المحامين من تمثيل الإتهام إلى جانب النيابة، إضافة إلى طلب الدفاع المتعلق بالإفراج عن المتهمين من حزب المؤتمر الشعبي وعلى رأسهم د. علي الحاج، بالضمانة.

وفي ذات الوقت، أرجأت المحكمة معاودة انعقاد جلساتها لأسبوعين وذلك لتزامن جلسة الثلاثاء المقبل الثامن عشر من يناير مع دعوات لتظاهرات الأمر الذي يصعب معه إحضار المتهمين أمامها من محبسهم بالسجن القومي كوبر لمحاكمتهم.

من جهتها، كشفت هيئات الدفاع عن المتهمين، عن غياب عدد من المتهمين لأسباب متفاوتة أبرزها مرضهم ولزومهم السرير الأبيض، بجانب أسباب أخرى.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.