نيكول سابا عن تصريح «الفنانات اللبنانيات بيكرهوا بعض»: «معندناش شفافية زي المصريات»

سودافاكس – انتشرت في الآونة الأخيرة عبر وسائل الإعلام شائعة حدوث خلافات بين الممثلة الفلسطينية، نسرين طافش، واللبنانية نيكول سابا، التي نفت حدوث مثل هذه الخلافات.

وخلال حلولها كضيفة على برنامج «حبر سري» المذاع عبر قناة القاهرة والناس، أشارت نيكول سابا إلى عدم وجود خلافات بينها وبين طافش، كما أكدت على أن العلاقة بينهما تتسم بالود والاحترام، قائلة: «مفيش أي خلاف بالعكس».

وتابعت بحسب المصري لايت: «ساعات بتعملي تعليق على الانستا وهي اشتغلت مع يوسف جوزي في مسلسل، وعادي مفيش حاجة خالص».

«أنتِ قولتي إن الفنانات اللبنانيات بيكرهوا بعض؟» سؤال طرحته الإعلامية أسما إبراهيم على سابا، للتأكد من صحة القول المنسوب إليها، وهو ما نفته أيضًا بقولها: «مقولتش بيكرهوا بعض، قولت مفيش حتة الشفافية بينهم، زي أي ممثلات من جنسيات أخرى زي المصريات مثلاً».

وضربت نيكول سابا المثل بالعلاقة التي تتسم بالتقارب بين كل من الممثلات المصريات، على عكس نظرياتهن اللبنانيات، تقول: «بناخدهم مثل للتقارب وإن محدش بيقف للتاني مين عملت إيه، في شفايفة أكتر، بيخرجوا مع بعض وبياخدوا عيالهم مع بعض وبيعملوا خطط».

وأردفت: «الحتة دي مش موجودة عندنا مفقودة، أنا مقولتش بيكرهوا، أنا حتى بعلم بنتي بقولها اوعي تقولي أنا بكره، أنتِ ملاك على الأرض مينفعش تقولي بكره».



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.