الكاميرون تصعد لدور الـ16 بعد اكتساح إثيوبيا برباعية في أمم أفريقيا… فيديو

سودافاكس _ حقق المنتخب الكاميروني فوزا كبيرا على نظيره الإثيوبي بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت، اليوم الخميس، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

سجل منتخب إثيوبيا هدفه الوحيد في توقيت مبكر للغاية، في الدقيقة 3 من عمر المباراة، عن طريق داوا هوتيسا بعدما تلقي عرضية أرضية ليسدد الكرة بباطن القدم علي يمين الحارس. وفق سبوتنيك

لكن الرد جاء سريعا، في الدقيقة التاسعة، عن طريق عرضية من الجبهة اليمني من لاعب الكاميرون ليقابلها كارل توكو ايكامبي برأسية علي يمين الحارس.
ثم جاء هدف التقدم لمنتخب الكاميرون في الدقيقة 53، عن طريق أبو بكر بعد أن أرسل كولينز فاي عرضية من الجبهة اليمني تصل إلي فينسنت أبو بكر ليحولها رأسية علي يمين الحارس وتسكن الكرة الشباك.

وبعد دقيقتين فقط استطاع الكاميرون أن يسجل الهدف الثالث، عن طريق أبو بكر من جديد الذي أصبح هدافا للبطولة، بعد أن تلقي عرضية من زميله من الجبهة اليمني ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء علي يسار الحارس.
أما الهدف الرابع جاء عن طريق إيكامبي بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافعي اثيوبيا بمهارة رائعة وسدد الكرة بباطن القدم علي يمين الحارس.

وبذلك ضمن المنتخب الكاميروني التأهل لدور الـ 16 للبطولة بعد أن أصبح رصيده 6 نقاط، في المركز الأول بمجموعته.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.