أحمد زاهر يثير قضية “معلمة الدقهلية” في مسلسله الجديد “سوشيال” | فيديو

سودافاكس – اقترب الفنان أحمد زاهر من الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسله الجديد “سوشيال”، الداخلية والخارجية استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة على أحد المنصات الإلكترونية.

مسلسل “سوشيال” يضم نخبة كبيرة من الفنانين من أبرزهم النجم أحمد زاهر وعابد عناني وجيهان خليل وفرح الزاهد ومطرب الراب شاهين وغيرهم.

وكشف أحمد زاهر تفاصيل مسلسله الجديد “سوشيال” وفق ما أفادت فيتو قائلًا: “أنا بجسد شخصية شهاب الدريني الصحفي بقسم الحوادث وهنشوف حكايته مع مخاطر السوشيال ميديا من خلال الأحداث والمسلسل بيتكلم علي مخاطر السوشيال علي الناس العادية مش المشاهير وأقرب حاجة مدرسة الدقهلية”.

معلمة الدقهلية
وتحدث “زاهر” عن معلمة الدقهلية التي عانت من مخاطر السوشيال ميديا بعد تصويرها وهي ترقص أثناء تواجدها في إحدى الرحلات، وقال: “أنا شايف أنها اتظلمت ظلم بيِّن وهي مش غلطانة أصلًا عادية دي واحدة عادية وحياتها اتدمرت كلها بسبب السوشيال ميديا اللي بتعتبر سلاح ذي حدين في إيجابيات كتير جدًّا وفي حب وفي دعم وفي نفس الوقت فيها سلبيات اللي هم مجموعة من الأشخاص مورهمش أي حاجة غير أنهم يؤذوا الناس ولغاية وقتنا هذا مفيش حكم شديد عليهم وأنا من خلال المسلسل بخاطب الفئة دي”.

وأكمل “زاهر”: أنا اتعرضت للانتقادات على السوشيال ميديا وأنا مبعملش أي حاجة بس مش ده الدافع الحقيقي وراء تقديمي للمسلسل ولكن الدافع هو إذية الناس بسبب السوشيال ميديا.

وفي سياق آخر أكد أحمد زاهر بأنه سينتهي من تصوير فيلمه الجديد “فارس” بعد ثلاثة أيام ليكون جاهزًا للعرض خلال الفترة المقبلة.

رمضان 2022
وأكد أحمد زاهر بأنه متغيب عن السباق الرمضان لعام 2022؛ لأنه لا يحب غير الأعمال التي يقتنع بها، مضيفًا: “ملقتش حاجة أنزل بها، ولقيت مسلسل سوشيال بره رمضان الحاجة اللي بتعجبني هي اللي بعملها”.

ونفى أحمد زاهر تكرار شخصية “فتحي” التي قدَّمها في مسلسل البرنس مع محمد رمضان في عام 2019.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.