تهاجم وفاء عامر وتدعم خالد يوسف وتنتقد شيرين.. سمية الخشاب تثير الجدل بتصريحات جريئة

سودافاكس – حلت الفنانة سمية الخشاب، ضيفة على برنامج «حبر سري»، التي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على فضائية «القاهرة والناس»، وقالت العديد من التصريحات المثيرة، ونرصد أبرزها في التقرير التالي بحسب المصري لايت:

  1. زواجي من عمر كمال شائعة تافهة وشروطي للزواج أن يكون الشخص طيب ولطيف وغني وكريم ويكون ولا يرى غيري.

  2. لا يوجد أحد يستاهل أن تتخلى شيرين عبدالوهاب عن شعرها من أجله، هي جميلة بشكلها واحساسها، وأرى أنها ستتخطى المحنة.

  3. عمري ما أحلق شعري ما حييت «عشان مين أحلقه»، شيرين كان رد فعلها عنيف وبه لخبطة.

  4. بسؤالها عن الصلح مع الفنانة وفاء عامر بعدما هاجمتها لصالح صديقتها الفنانة ريم البارودي، أوضحت سمية الخشاب أنه لا يجمع بينهما أي علاقة صداقة كي تعاتبها وتصالحها «هي مكنتش صاحبتي من الأساس.. وفي ناس كدة بتحب تزيط في الزيطة».

  5. أما عن التويتة التي كتبتها يوم فرح طليقها الفنان أحمد سعد أردفت «اللي فات بالنسبة لي مات وأنا أتمنى الخير لكل الناس وأي حد ومكنتش أقصده هو».

  6. بيطلعوا عليّ إشاعات زواج مع كل حد اشتغل معاه لأنني لذيذة وجميلة ودمي شربات، والست لما تكون جميلة بتكون معرضة للشائعات.

  7. أوافق على التمثيل مع خالد يوسف مرة أخرى، ولا يخصني حياته ومشاكله الشخصية، أنا بخلص شغلي وأروّح بيتنا، فإذا كان الورق مناسب مع خالد هشتغل معاه من تاني، كما أن أفلام مثل الريس عمر حرب، حين ميسرة، وخيانة مشروعة لن يأتي مثلها مرة أخرى.

  8. بحب البطولة الجماعية و«حين ميسرة» نجح بسبب ذلك، وأنا ضد فكرة النجم الأوحد الذي يظهر من أول الفيلم لآخره.

  9. هناك أغاني مهرجانات صعب سماعها، والمهرجانات جميلة وبترقص لكن أنا ضد الألفاظ السيئة.

  10. لم أكن سبب خلاف بين محمد رمضان وزوجته بعد مسلسل «موسى»، وأول مرة أسمع عن تلك الإشاعة، لم تسمح الظروف أن أتعرف على زوجته، وأنا وهو أصدقاء إلى حد ما، كما أن «موسى» كان كويس ومشهد الفرح كان ترند وتحفة.

  11. لن أوافق على الارتباط برجل متزوج، ودائمًا الزيجة الثانية والأولى مازلت على ذمة الرجل تبوء بالفشل، والتجارب أثبتت ذلك، فالرجل مهما ينظر لأي امرأة يعود لزوجته وأولاده، وأنا لم أجرب الزواج الثاني وعمري ما كنت زوجة ثانية.

  12. لا أخطط للزواج مرة أخرى، وأعتبر نفسي ملكة، وبالنسبة لي الزواج نظام اجتماعي فاشل، ولا أفكر في اللماضي، فقط أعيش الحاضر.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.