عرائس تشبهها وتورتة بأحرف اسمها.. ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها (فيديو وصور)

سودافاكس – تحتفل الفنانة ياسمين صبري، اليوم، 21 يناير، بعيد ميلادها.

وحرصت الفنانة على مشاركة جمهورها، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، لمحات من احتفالها والهدايا والاهداف التي تخطط لها.

ونشرت ياسمين صبري، عبر خاصية «ستوري» على «انستجرام»، مقطع فيديو أظهر تورتة صممت لها خصيصًا على شكل أحرف اسمها «ياسمين»، والعديد من البالونات والشموع والورد بجانبها، دون أن يظهر أحد في الفيديو، سواء هي أو زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ونشرت «صبري» ستوري أخرى تستعرض فيها التورتة بشكل أوضح، والبالونات التي حملت اسمها، وأيضًا الشموع على شكل أحرف «ياسمين».

%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D9%85%D9%8A%D9%86

وفي مقطع فيديو جديد، نشرته أيضًا في «ستوري» منفصلة، استعرضت «ياسمين» مجموعة من العرائس المشغولة يديويًا، والتي تشبهها إلى حد كبير، وترتدي نفس فساتينها، دون أن تذكر أي تفاصيل عنها سواء كانت هدية من زوجها أم من صديقة.

%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D9%85%D9%8A%D9%86 2

وكانت الفنانة ياسمين صبري، ظهرت بإطلالة مُميزة في حفل ليلة رأس السنة الذي قضته برفقة زوجها، رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

ارتدت ياسمين فستان فضي اللون من دار الأزياء العالمية “alexandre vauthier”، وتميز الفستان أنه من الألوان اللمّاعة التي تشتهر بها أزياء رأس السنة في السهرات والاحتفالات.

كما أنها حرصت على استخدام القصات المتدرجة “كشكشات” على منطقة الخصر ليبدو بانسيابية محبوكة تلف القوام، مع شق الساق الذي يعزز طولها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تكلفة إطلالة ياسمين، وسعر الفستان نحو 700 دولار أي ما يقرب من 112 ألف جنيه، والحذاء 146 دولار، أي أكثر نحو ثلاثة ألاف جنيهًا مصريًا وهو من نفس الماركة.

يُذكر أن ياسمين سوف تعود إلى السينما بعد غياب دام 3 سنوات بفيلم “شغل عصابات”، كما ستشارك في دراما رمضان 2022، بمسلسل لم يتم الاستقرار على اسمه النهائي وهو من إخراج أحمد صالح، وتأليف محمد عبد المعطى.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.