«فورد برونكو» المصنوعة من الثلج بالكامل تثير الجدل في نيويورك (فيديو)

سودافاكس/ وكالات – يحتوي معرض «بوفالو» للسيارات هذا العام على منحوتة مميزة لإظهارها قبل دخول الحاضرين إلى منطقة الحدث، حيث نحت الفنان إريك جونز، نسخة طبق الأصل بالحجم الطبيعي لسيارة «فورد برونكو» مصنوعة من الثلج بالكامل.

وبحسب motor1، أثار مجسم الفنان «جونز» المتواجد مباشرةً خارج مركز مؤتمرات «بوفالو» اهتمام الحاضرين في معرض السيارات ووسائل الإعلام المحلية، كما أوضح الفنان «جونز» في مقابلة مع WKBW ،أن المجسم استغرق 5 أيام لإكماله.

وأضاف أن منحوتة «فورد برونكو» الجليدية أكثر نحت معقد قام به خلال حياته، قائلًا: «أعقد نحت قمت بإنشائه على الإطلاق … لأنه 360 درجة وأردت وضعه في زاوية بحيث باتجاه مركز المؤتمرات».

الجدير بالذكر أن إريك جونز فنان كاريكاتير مقيم في نيويورك، يقوم بالنحت بشكل احترافي لمدة 21 عامًا، حيث جمع ما يصل إلى 100 ألف صورة لأشخاص في الأحداث الحية، و70 ألف صورة أخرى من الصور.

فيما كان يستخدم وسيلتين في الأحداث الحية، أحدهما تقليدية والأخري رقمية، لهذا تختلف الأسعار اعتمادًا على المتوسط، على الرغم من عدم معرفة الأجر الحقيقي الذي تلقاه مقابل تمثال «فورد برونكو» الجليدي بالحجم الطبيعي الذي صنعه لمعرض «بوفالو» للسيارات لهذا العام.

بينما أوضح «جونز» إنه يحب عمل التماثيل المؤقتة، على عكس النحاتين الآخرين الذين يريدون الحفاظ على أعمالهم قدر الإمكان، قائلاً: «هناك شيء جميل في الفن إلى يكون مؤقتًا..هناك ضجة وطاقة تأتي وتراها وتستمتع بها.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.