نبيلة عبيد تقدم العزاء لفيفي عبده بطريقة مثيرة للجدل.. و«السوشيال»: ملقتيش غير الصورة دي!

سودافاكس/ وكالات – انتقد بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة نبيلة عبيد، بعد ان نشرت صورة للفنانة فيفي عبده ارتبطت بالكوميكس و السخرية. جاء ذلك ضمن منشور غرضه تقديم واجب العزاء لفيفي عبده في وفاة شقيقتها الكبرى «هدى»، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

https://www.instagram.com/p/CZulTeFuM7G/?utm_source=ig_embed

ووفق ما أوردت المصري لايت أن الفنانة نبيلة عبيد استخدمت هذه الصورة نظرًا لأن «عبده» ترتدي فيها اللون الأسود، لكن ما لا تعلمه «نجمة مصر الأولى» أن هذه الصورة يستخدمها الرواد للمزاح.

و كتب إحدى الحسابات ويحمل اسم «شيماء أحمد»: «ملقتيش غير الصورة دي».
%D9%81%D9%8A%D9%81%D9%8A 2

ونفس التعليق كتبته ناشطة أخرى تحمل اسم «بوسي»، متفقة مع الأولى في فكرة أن تلك الصورة لا تليق لتقديم واجب العزاء.
%D9%81%D9%8A%D9%81%D9%8A

وكانت شقيقة فيفي عبده قد توفيت بالأمس، وكتبت الفنانة الاستعراضية معلنة الخبر: ««إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت إلى رحمة الله الحاجة هدى عبده شقيقة الفنانه فيفي عبده.. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة».

وفي سياق آخر، كشفت فيفي عبده عن تفاصيل جمعتها بأحفادها لأول مرة، إذ أوضحت خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أن الجرعة الثالثة من اللقاح أنقذتها من عدوى كورونا، واستطاعت رعاية شؤون الأسرة عقب الإصابة الجماعية التي تعرضت لها.

وتابعت الفنانة الاستعراضية: بحب أحفادي أوي وبموت في كلمة تيتا، وبتمنى من ربنا يعطيني شوية صحة عشان استمتع ببراءة وحب أحفادي، لأن طفولتي كانت كلها شغل وملحقتش استمتع بيها، رغم إني عندي أولاد بس أعز من الولد ولد الولد وبنسى الدنيا معاهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.