أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن فتح باب التقديم للشواغر لمستوى البكلاريوس والدبلوم بمؤسساتها غير الحكومية بجانب الشواغر للدبلوم بالمؤسسات الحكومية إعتبارا من الخميس 17 فبراير وحتى الخميس 3 مارس القادم .
وأكدت الوزارة أن التقديم متاح للطلاب السودانيين الحاصلين على الشهادة الثانوية السودانية أو مايعادلها للعام 2021م والأعوام السابقة لها.
باج نيوز
