تفاصيل صادمة.. شيخ خلوة يغتصب (20) طفلاً بمحلية (أمبرو) بشمال دارفور

سودافاكس ـ كشفت الأمين العام للمجلس الأعلى لرعاية الطفولة بولاية شمال دارفور، الدكتورة، حكمة الحافظ محمود، عن معلومات جديدة بشأن تعرض أطفال خلوة قرآنية إلى اغتصاب جنسي من قبل شيخ الخلوة بمحلية “أمبرو” التي تبعد بطول “290”كيلو متر شمال غرب مدينة الفاشر.

وأكدت حكمة بحسب تصريح لـ “شبكة سلاطين الإخبارية” أن عدد الأطفال المغتصبين عشرين طفلا من الذكور تم الاعتداء عليهم من قبل شيخ الخلوة المتهم في القضية منذ شهر نوفمبر الماضي.

 

وقطعت بأن السلطات الأمنية قد ألقت القبض على المتهم في القضية منذ تاريخ الاعتداء على الأطفال ،وحبسه في سجن “شالا” بالفاشر.

 

وأوضحت أن المتهم قد ألحق أذى جسيما بالأجهزة التناسلية لبعض الأطفال المغتصبين. ونوهت إلى أنهم جلسوا مع والي ولاية شمال دارفور، نمر محمد عبدالرحمن، لمناقشة الأمر مأسفر عن القبض على المتهم، وترحيل عشرة أطفال إلى مدينة الفاشر لتلقي العلاج، وعقد جلسات علاجية مع الاختصاصيين النفسيين لمدة شهر كامل مع الأطفال الضحايا.

 

وقالت:” إنهم حجبوا المعلومة عن الإعلام نظرا للحالة النفسية التي يعيشها الأطفال والأسر” وأكدت أنهم كانوا في طريقهم لتمليك المعلومات للرأي العام بعد محاكمة المتهم وفقا لقانون حماية الأسرة والطفل.

 

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.