بعد حظر حسابه في تويتر.. ترامب ينشر أول تغريدة له عبر منصته الجديدة “تروث سوشل”: استعدوا!

سودافاكس/ وكالات – بدأت تفاصيل جديدة تتكشف حول تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد “تروث سوشل Truth Social”، الخاص بالرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، حيث بدأ نحو 500 مستخدم باستخدام الإصدار التجريبي المبكر من النظام الأساسي.

ويعتزم ترمب إصدار منصته الخاصة قريبًا وستحمل اسم “تروث سوشال” (Truth Social)، حيث أعلن الرئيس الأمريكي عن خططه بشأن منصة التواصل الاجتماعي الجديدة في أكتوبر الماضي، ووعد بمنافسة شركات التكنولوجيا التي منعته من استخدام منصاتها، بعد أحداث الكابيتول.

وتعهد مشروعه الجديد في مجال الإعلام والتكنولوجيا (TMTG)، بتقديم “تجربة تفاعلية وخالية من الرقابة” على تطبيق “تروث سوشل Truth Social”، بحسب روسيا اليوم.

وتتيح منصة “تروث سوشل Truth Social” للمستخدمين نشر “الحقيقة” ومشاركتها بنفس الطريقة التي يفعلون بها مع التغريدات، كما أنه لا توجد إعلانات في المنصة، ويختار المستخدمون من يتابعون، فهي عبارة عن مزيج من المنشورات الفردية وموجز أخبار يشبه “RSS”. سيتم تنبيههم إذا ذكرهم أحدهم أو بدأ في متابعتهم.

وفي أول منشور لترمب نشر تغريدة قبل 3 أيام، جاء فيها: “استعد! سيراك رئيسك المفضل قريبا!، كما وسلط دونالد ترامب جونيور(الابن) على “تويتر” الضوء على أول مشاركة لوالده على موقع “تروث سوشل Truth Social”، ووفقا لإحدى لقطات الشاشة، يقول التطبيق “ستتوفر تجربة مراسلة مباشرة جديدة قريبا. يرجى الترقب”.

2175

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.