من داخل الهليكوبتر.. ياسمين صبري تستمتع بجولاتها في الولايات المتحدة (صور)

سودافاكس/ وكالات – نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام».

وظهرت الفنانة ياسمين صبري في الصورة، وهي داخل طائرة هليكوبتر، وصورة أخرى التقطتها بجانب الطائرة، بإطلالة شتوية ورشاقة ملفتة، وذلك خلال زيارتها إلى مانهاتن، أشهر مناطق مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفق ما أوردت المصري لايت فقد تفاعل مع الصورة عدد كبير من محبيها وجمهورها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وجاءت التعليقات كالآتي: «لبس أنيق جدًا، أحلى ست في الدنيا، جمالك بتجنني كالعادة».

خلافات
وكان والد الفنانة ياسمين صبري، قد شن هجومًا عنيفًا عليها مؤخرا واتهمها بالكذب في تصريحاتها الأخيرة، والتي أوضحت فيها أنها عاشت حياة بسيطة ولم تحصل على كل ما أرادته.

ونشر والد ياسمين صورة لمدرسة ياسمين على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق على الصورة قائلا: «دي المدرسة اللي اتخرج منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي انها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة وانها وصلت بمجهودها! هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي؟».

وأضاف «صبري»: «أنا أفهم الكدب لما تبقي غلبانة وتكدبي تقول أنا من عيلة كبيرة ومدارس أجنبية وعيشت في سراية وبابي كان وزير وهو بيشتغل عامل!، يبقي كذب له مبرر! لكن إن واحدة اتولدت لها شغالة فلبينية بتلبس من باريس، لأني كنت باجيب لها لبسها من هناك ودخلت مدرسة الـEGC أرقي مدارس إسكندرية في وقتها، وعاشت في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم ولها غرفة خاصة بحمامها».

واستكمل «وكانت بليدة وطلعت روحي ويا دوب تنجح بالعافية بخمسن في المية، وكانت بتروح الكلية بالعافية واصحيها الصبح بالساعة عشان تروح الكلية وتترفد في السنة مرتين، وعميدة كلية اعلام بيروت موجودة وتشهد، كنت أروح دايما اقدم اعتذارات وشهادات طبية عشان ترجع الكلية وشهاداتها عندي كلها كحك وابوها دكتور».

وتابع «تطلع تدعي أنها عاشت حياة بائسة وغلبانة وبتكمل باقي الشهر من غير فلوس!، ايه الكدب والفيلم المتخلف ده، انتي عايشة دور تمثيل ورثاه من جد والدتك سيد سليمان.. وبتكدبي ليه؟.. حتاخدي نشان يعني على خيبتك وفقرك وصلتي وبقيتي حاجة؟ انتي بالنسبة لابوكي حتة عيلة مش فاهمة بتعملي ايه غير انك بتشوهي اللي رباكي عشان الناس تسأفلك».

وكانت الفنانة ياسمين صبري تحدثت في جلسة حوار على موقع التغريدات الشهير «تويتر»، عن طفولتها وقالت: «أنا بنت اسكندرانية عايشة في طبقة متوسطة، مصروفي لو خلص وهو قليل جدا مع نفسي، وكنت بلعب سباحة وفي وقت من الأوقات كنت في مدرسة حكومة».

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.