تدشين أكاديمية الجودة للمواهب الرياضية والفنية بقيادة الخبير أحمد بابكر غداً

سودافاكس _ يشهد نادي كوبر الرياضي بالخرطوم بحري عصر غدٍ الثلاثاء (22/ 2/ 2022م)، حفل تدشين أكاديمية الجودة للمواهب الرياضية والفنية، كأول أكاديمية تتبع لمؤسسة تعليمية وبإمكانيات ضخمة بذلها راعي الأكاديمية المدير العام د. عبد الله محمد البدوي.

وتعاقدت الأكاديمية مع أفضل الخبرات في الساحة الرياضية السودانية بصفة عامة، وفي مجال تدريب المراحل السنية على وجه الخصوص، حتى تكون (الجودة) اسماً ورسماً، حيث كسبت خدمات الخبير أحمد بابكر صاحب الخبرات الممتدة ما قبل منتخب الناشئين المشارك في كأس العالم بإيطاليا، مستشاراً فنياً للأكاديمية، والخبير محمد صالح وداعة مستشاراً فنياً للمناشط بالأكاديمية.

بالإضافة إلى النجوم الدوليين السابقين كابتن جلال كادقلي نجم الهلال العاصمي والمنتخب القومي السوداني السابق، وكابتن محمد مجذوب الزنجي نجم فريق الموردة والمنتخب القومي السوداني السابق، وكابتن خالد أحمد المصطفى قائد منتخب الناشئين بكأس العالم في إيطاليا وقائد فريق المريخ العاصمي ولاعب المنتخب القومي السوداني السابق، ومدرب الحراس كابتن هيثم الطيب لاعب فريقي الموردة والمريخ سابقاً، في الجهاز الفني الذي يقوده الكوتش الرشيد أبو الجدي. وفق الصيحة

وتوقع خبراء ومهتمون بقطاع المدارس السنية أن تكون أكاديمية الجودة للمواهب الرياضية والفنية لبنة في طريق تطوّر كرة القدم وبقية المناشط بما حشدته من نجوم وخبرات لها قصب السبق في هذا المضمار، لتكتمل اللوحة باختيار تاريخ مميز للتدشين يستمد تميزه من تميز أعضاء الجهاز الفني والخبراء والمستشارين بالأكاديمية.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.