تشلسي يتألق في دوري أبطال أوروبا

سودافاكس/ وكالات – يُقدم تشلسي بقيادة الألماني توماس توخيل مستوى مميزًا خلال منافسات النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوزه على ليل الفرنسي بالأمس.

البلوز يتجاوز ليل بثنائية نظيفة
ولعب تشلسي ضد ليل ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهت المباراة بفوز البلوز بهدفين دون رد.

%D8%AA%D8%B4%D9%84%D8%B3%D9%8A

تشلسي يخطف الأنظار
وأصبح تشلسي أول فريق إنجليزي ينجح في تحقيق الفوز خلال 5 مباريات متتالية بشباك نظيفة على ملعبه في دوري أبطال أوروبا بكافة مسميات البطولة، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشلسي أكثر الفرق حفاظًا على نظافة الشباك في بطولة دوري أبطال أوروبا منذ انطلاق نسخة العام الماضي، برصيد 14 مباراة، وكان آخرها مواجهة ليل الفرنسي بحسب ما أوردت المواطن.

%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D9%84%D8%B3%D9%8A 1

ولعب السنغال إدواردو ميندي المتوج بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم 2021، دورًا بارزًا في تألق البلوز خلال منافسات دوري أبطال أوروبا، في ظل المستوى المميز الذي يُقدمه ونجاحه في الحفاظ على نظافة شباكه.

وكان البلوز قد نجح في التتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على بالميراس البرازيلي بهدفين مقابل هدف، فيما حل النادي الأهلي المصري ثالثًا والهلال رابعًا.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.