ويل سميث يبكي الحضور في حفل جوائز SAG | فيديو

سودافاكس/ وكالات – دفع الفنان الأمريكي ويل سميث حضور حفل توزيع جوائز ساج للبكاء تأثرًا بإعلان فوزه كأفضل ممثل عن فيلم “الملك ريتشارد”، الذي يحكي قصة نجاح وصعود نجمتي التنس “سيرينا وفينوس ويليامز”، بفضل والدهما “ريتشارد”.

ووجَّه سميث الشكر لوالد نجمتي التنس، مؤكدًا أنه راجل خارج وفعل المستحيل لكي يحقق ما أراده لبناته، كما أشاد ويل سميث بالفنانين اللذين شاركوه بطولة الفيلم.

وظهر التأثر واضحًا على نجمتي سيرينا وفينوس ويليامز وعائلتهما اللذين حضرا الحفل.

جوائز الساج 2022
وتتمتع جوائز الساج بمكانة خاصة لدي نجوم العالم حيث إنها تُمنح من الفنانين لأنفسهم فتعبر عن حب وامتنان ممثلي وممثلات هوليوود لبعضهم البعض؛ فمنذ الحفل الأول للساج عام ١٩٩٥ اكتسبت جوائزها مكانًا خاصًا مرموقًا وأصبحت حلم كل ممثل وممثلة، والفوز بها يعني التقدير والاحترام والمحبة من زملاء الوسط، واعترافهم بموهبة الفائز واستحقاقه لذلك التكريم.

ويأتي حفل الساج هذا العام متميزًا نظرًا لقوة الأعمال الفنية والأسماء الفريدة للمرشحين؛ فمن المقرر أن يشهد حفل توزيع جوائز الساج الأمريكية المقرر اليوم الإثنين العديد من المفاجآت والاختيارات المختلفة خاصة مع ترشح المسلسل الكوري المعنون بـSquid Game لنيل جائزة أفضل عمل درامي.

مقر الحفل
يقام حفل توزيع جوائز لساج لعام 2022 في مدينة سانتا مونيكا بدلا من لوس أنجلوس كما هو متعاد.. ويقام الحفل حضوريًّا بالتواجد الشخصي لنجوم هوليوود وليس افتراصيا كما حدث في العام الماضي بالاستعانة بتطبيق «زووم» الإلكتروني، ما ينبئ بانتهاء عصر الأحداث الفنية الافتراضية «أون لاين».

فعلى مدار ساعتين يتسلم نجوم هوليوود والعالم جوائز ممثلي الشاشة الأفضل على مستوى الدراما والسينما.. بعدما تم الإعلان عن المرشحين في يناير الماضي وتصدر Succession قوائم الأعمال التلفزيونية مع المسلسل الكوميدي Ted Lasso.

أبرز الترشيحات
أما عن أبرز الترشيحات لحصد جوائز 2022.. تصدر فيلم House of Gucci للنجمة العالمية ليدي جاجا قوائم الترشيحات لـ جوائز الساج 2022، وهو العمل السينمائي الأبرز الذي تجاهلته قوائم الأوسكار هذا العام ومن المتوقع حضور بطلته جاجا والنجم آدم درايفر.

فيما دخل مسلسل Squid Game التاريخ باعتباره أول عمل درامي كوري يتم ترشيحه لجوائز الساج في فئات مختلفة منها أفضل مسلسل وأداء تمثيلي لأبطاله.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.