الهلال يسعى لتضميد جراح الديربي أمام حي العرب

سودافاكس _ يستهل الهلال مشواره في الدوري السوداني الممتاز بنسخته الـ27، حين يحل ضيفا على حي العرب بورتسودان، مساء غد الثلاثاء، في مدينة الأبَيِّض، ضمن الجولة السابعة للمسابقة.

الهلال، حامل لقب الموسم الماضي، يخوض المباراة وهو عائد من خسارة أمام غريمه المريخ، يوم الجمعة الماضي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتذيل الهلال ترتيب الدوري (16) دون أي رصيد، لأنه لم يخض أي مباراة منذ انطلاقة المسابقة الشهر الماضي، بسبب ارتباطه بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الهلال أمس الأحد أول حصة تدريبية بملعبه في أم درمان، بعد خسارة ديربي النيلين، وغادر صباح اليوم إلى مدينة الأبيض. حسب كووورة

ويتوقع أن يدفع البرتغالي جواو موتا، المديرالفني للهلال، بعدد من اللاعبين الجدد، بغرض إدخالهم أجواء التنافسية، حيث يخوض الفريق 3 مباريات متتالية بالدوري.

ويحتل حي العرب المركز 13 برصيد 5 نقاط، حصدها من 6 مباريات، وأنهى تعاقده مع المدير الفني الشاب خالد بخيت.

وتلعب 6 مباريات عصر ومساء الثلاثاء، أغلبها لفك الارتباط، كما تخوض فرق الخرطوم الوطني والأهلي مروي والأهلي شندي تحدي تحقيق الفوز الثالث على التوالي، حيث فشل الجميع في تحقيق ذلك.

في مدينة الأبيض، يصطدم الأهلي الخرطوم مع توتي الخرطوم، وتبدو الفرصة سانحة أمام الأهلي لاعتلاء الصدارة، حال فوزه ليقفز من المركز الرابع، بينما يحتل توتي المركز العاشر بـ6 نقاط.

في مدينة بورتسودان، يحل هلال الساحل الذي تعثر بالتعادل في الجولة السابقة ضيفا على حي الوادي المنتشي، بفوز صاعق على الهلال الأبيض، ولهلال الساحل 9 نقاط في المركز الثالث للوادي 7 نقاط في المركز الخامس.

عصرا بمدينة بربر المجاورة لمدينة عطبرة، يلتقي الهلال الأبيض الذي فقد الصدارة وتدحرج للمركز السادس بـ7 نقاط، بفريق كوبر الخرطوم صاحب المركز التاسع بـ6 نقاط.

ويسعى الشرطة القضارف الذي يعاني تأخر ترتيبه الـ15 بـ4 نقاط، للعودة لسكة الانتصارات أمام الأهلي شندي المنتشي بصدارة مشتركة، برصيد 10 نقاط.

وفي المساء، يواجه المتصدر الأهلي مروي بـ10 نقاط، مضيفه العنيد الأمل عطبرة، الذي يحتل المركز 11 برصيد 6 نقاط.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.