بعد فيديو “الفلوس أهي”.. العقوبة المنتظرة ضد جماهير الأهلي

سودافاكس/ وكالات – تستعد رابطة الأندية المحترفة، لإصدار عقوبة ضد جماهير النادي الأهلي، بعد السباب والهجوم على لاعبي بيراميدز خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية دون رد.
وانتشر فيديو لجماهير النادي الأهلي وهي تحمل مجموعة من النقود وتهتف “الفلوس أهي “.
جماهير الأهلي معرضه لغرامة تصل قدرها 20 ألف جنيه مع حرمان بعض الجماهير التي رصدتها الكاميرات من مباراتين، وفي حال فرضها سيلتزم بها النادي الأهلي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم السبت المقبل على ملعب سوكر سيتي بجنوب أفريقيا.

القناة الناقلة للمباراة
وتذاع مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

مران خفيف للأهلي
وخاض الأهلى مران خفيف فور الوصول إلى جنوب أفريقيا، وذلك تجنبا لتعرض اللاعبين للإجهاد من رحلة السفر الطويلة من القاهرة إلى جنوب أفريقيا وكذلك نظرا لخوض مباراة بيراميدز التى أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

قائمة الأهلي أمام صن داونز
وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

سلبية مسحة بعثة الأهلي
وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن عن سلبية مسحة بعثة الفريق التي غادرت إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز.

وأوضح أبو عبلة أن مسحة البعثة بالكامل جاءت سلبية، مع التأكيد على استمرار التزام الإجراءات الاحترازية خلال الرحلة.

الفوز على المريخ السوداني
وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we بالسلام في لقاء مؤجل من الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.