تركي آل الشيخ يشيد بنجوم الراب المصري في موسم الرياض.. ويعدهم بمفاجأة | فيديو

سودافاكس/ وكالات – نشر تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مقطع فيديو لحفل مطربي الراب المصري ويجز ، مشيدًا بأدائه خلال الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال رئيس هيئة الترفيه السعودية على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “سعيد اليوم بالحفل الذي أقيم في موسم الرياض لنجوم الراب المصري.. وسعيد أيضًا بتواجد عدد كبير من الجمهور المصري الحبيب في الرياض.. وسيتم عرضها قريبًا في mbc مصر”.

وأحيا مغني الراب ويجز حفلًا غنائيًّا في موسم الرياض بصحبة كل من عفرتو ومروان بابلو، وبدأ الحفل بظهور مروان بابلو ومن ثم عفرتو وأخيرًا ويجز.

شهد حفل الثلاثي إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا، وتفاعل الجمهور السعودي مع الأغاني، وظهر ويجز على المسرح بملابسَ غير مألوفة؛ حيث ارتدى جاكيت طويلا من اللون الأخضر وشورت قصيرا كذلك قميص من اللون البيج.

ويجز
وكان مطرب الراب ويجز نشر فيديو عبر خاصية “ستوري” في “إنستجرام” يظهر اللحظات الأولى لوصوله إلى الرياض.

وجمع الحفل الغنائي الذى أقيم في بوليفارد الرياض بين نجوم الراب المصريين ويجز، مروان بابلو وعفروتو، وتم طرح تذاكر الحفل مساء الإثنين 7 مارس، وبسبب الإقبال الجماهيري الكبير اختفت تذاكر بعض مدرجات المسرح خلال دقائق.

وتنقسم فئات تذاكر الحفل إلى تذكرة أصحاب القدرات الخاصة والأماكن المخصصة للوقوف وفئة المقاعد C بسعر موحد هو 115 ريالًا سعوديًّا، والفئة B بسعر 175 ريالًا سعوديًّا، وللفئة الذهبية 290 ريالًا سعوديًّا، أما فئة VIP Box فبلغ سعر تذكرتها 1150 ريالًا سعوديًّا.

وتزامن الإعلان عن الحفل مع تصدر تراك “البخت” لويجز وتراك “بربري” لمروان بابلو قائمة Top 100 Worldwide للأغاني الأكثر استماعًا على منصة البث الموسيقي Deezer؛ حيث حل تراك “البخت” في المركز الأول ضمن قائمة Top 100 Worldwide بينما حل تراك “بربري” في المركز الثاني.

تراك البخت
ولايزال ويجز متصدرًا تريند YouTube بتراك “البخت” حتى اليوم، فيما احتل تراك “بربري” المركز الثالث، وبينهما أغنية المطرب مُسلم “مابهربش”.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.