كيم كارداشيان تحرج كانييه ويست أمام ملايين المعجبين | صور

سودافاكس/ وكالات – أحرجت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان زوجها السابق المغني العالمي كانييه ويست44 عاما، أمام ملايين المعجبين المتابعين لحسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”والبالغ عددهم 15 مليون متابع، وذلك بعد تعلقها على منشور له انتقد فيه شكل الدبابيس المعلقة على حقيبة ابنتهما نورث 9 سنوات.

ونشر المغني كانييه ويست صورة للدبابيس المعلقة على حقيبة ابنته “نورث” قائلا: “كان هذا على حقيبة ظهر ابنتي عندما سُمح لي برؤيتها الأسبوع الماضي.. هذا هو السبب في أنني أبذل قصارى جهدي من أجل عائلتي، فأنا متصل لحماية عائلتي بأي ثمن”، لترد عليه كيم كارداشيان في تعليق على المنشور كتب فيه: “من فضلك توقف عن هذا السرد، لقد كنت هنا هذا الصباح لتلتقط الأطفال للمدرسة”، بينما لم يرد كانييه ويست على تعليقها.

795

“نورث” تيك توك
ونشر المغني الأسمر كانييه ويست مقطع فيديو يهاجم فيه كيم كارداشيان بسبب عدم احترامها وتنفيذها طلبه بإبعاد ابنتهما “نورث ويست” عن موقع التواصل والفيديوهات “تيك توك” وإغلاق حسابها عليه، مؤكدا رفضه أن يكون لابنتها البالغة من العمر 9 سنوات حساب على موقع التيك توك.

طلاق على الهواء
كشفت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي في حوارها للعدد الجديد لمجلة Variety، عن عدد من الأحداث التي صورتها ضمن برنامج الواقع الجديد The Kardashians، من أهمها أحدث طلاقها من المغني الأمريكي الشهير كانييه ويست، قائلة: “التواجد في أعين العامة ووجود خلافات علنية ليس بالأمر السهل على الإطلاق، لكنني أؤمن بالتعامل مع كل ذلك على انفراد”.. وأؤمن بالدفاع العلني والنقد بشكل خاص.؟ لا أعتقد أنني سأنتقد والد أطفالي في برنامجي التلفزيوني.. هذا ليس فقط ما أنا بصدده، ولا أعتقد أن هذا سيجعلني أشعر بالرضا”.

وعن علاقتها بالممثل الكوميدي بين ديفيدسون وظهوره معها في البرنامج الجديد قالت كيم كارداشيان:”لم أصور معه بعد ولا أعارض ذلك.. وان كان هناك حدث وكان بيت هناك، فلن يطلب من الكاميرات الإبتعاد وأعتقد أنني قد أصور شيئًا مثيرًا قادمًا، لكنه لن يكون لهذا الموسم “.
كيم غاضبة

كشفت مصادر مقربة من نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان لموقع “أي تي” الفني، عن أول رد فعل من كيم كارداشيان على أغنية زوجها السابق كانييه ويست “Eazy”، الذي هاجم من خلالها حبيبها الحالي الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون.

وأكد الموقع الفني أن كيم غاضبة ومستاءة من أفعال زوجها السابق، موضحة أن بيت ديفيدسون شخص لطيف وحنون ومحب ويعامل كل من حوله باحترام قائلة:” بيت ديفيدسون لم يكن سوى طيب ويستمر في الظهور في دراما كانييه، وهو لا يستحق ذلك”.

أغنية كانييه
وطرح المغني العالمي “كانييه ويست” الفيديو الرسمي لأغنيته الجديدة Eazy” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وذلك بعد ساعات من إعلان المحكمة لطلاقه رسميا من نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي “كيم كارداشيان”، وجاءت أغنية “Eazy”، صادمة للجميع، حيث ظهر فيها مجسم من الصلصال علي هيئة المغني “كانييه ويست” وهو يخطف ويدفن الممثل الكوميدي “بيت ديفيدسون” الذي يواعد في الوقت الحالي النجمة كيم كاردشيان الزوجة السابقة لكانييه ويست، ويظهر المغني العالمي في أول مشهد من الأغنية المصورة بشخصيته الحقيقة وهو جالس فوق تابوت خشبي، ثم يفتح التابوت وتظهر شخصية ” “بيت ديفيدسون” الصلصالية.

طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست
ومنح قاضي في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية كيم كارداشيان الطلاق من المغني كانييه ويست الذي تزوجته عام 2014، وذلك بناء على طلبها، ومثلت كيم كارداشيان أمام المحكمة عبر خاصية “زووم”، فيما مثل محامي كانييه ويست أمام القاضي نيابة عن المغني العالمي، الذي حاول أكثر من مرة أن يتصالح مع كيم كاردشيان مؤكدا على أنه مازال يحبها ولن يتنازل عنها، وهو ما جعله يظهر كراهيته للفنان بيت ديفيدسون عدة مرات وبمختلف الطرق كان آخرها أغنية “Eazy”.

طلاق كيم الثالث
ويعد هذا الطلاق هو الأول للمغني العالمي كانييه ويست، والثالث للنجمة كيم كارداشيان التي تزوجت لأول مرة من المنتج الموسيقي “دايمون توماس” وذلك بين عامي 2000 و2004، ومن لاعب كرة السلة “كريس همفريز” عام 2011، وهو الزواج الذي استمر لمدة 72 يومًا فقط، لتبدء في مواعدة “كانييه ويست عام 2012 ليتزوج الثنائي في إيطاليا بعد عامين من بدء علاقتهما، لتنتهي العلاقة العام الماضي بعد رفع ”كيم كارداشيان” دعوى طلاق بسبب مشاكل نفسية يعاني منها “كانييه ويست”، وأنجب الثنائي أربعة أطفال هما نورث 8 سنوات، وشيكاغو، 4 سنوات، وساينت 6 سنوات، وسالم سنتين.

كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون
وتواعد نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي “كيم كاردشيان” البالغة من العمر 41 عاما، الممثل الكوميدي “بيت ديفيدسون” 27 عاما، منذ عدة أشهر، وهو الأمر الذي أغضب المغني “كانييه ويست”، كونه لا زال يحب زوجته السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.