شاهد: عارضه أزياء تخضع لجراحة تجميلية لرفع حاجبيها بخيوط “عين الثعلب”.. والنتيجة صدمة

سودافاكس/ وكالات – شاركت عارضة أزياء من سيدني تُدعى جيسي كار، تجربتها في إجرائها لعملية تجميل فاشلة لرفع حاجبيها، مؤكدة أنها تشعر بندم شديد، بعد صدمتها بالنتيجة النهائية.

وروت جيسي، تفاصيل هذه العملية، عبر مقطع فيديو، على “تيك توك”، الذي انتشر على نطاق واسع، محذرة متابعيها من فعل فعلتها.

ونشرت صحيفة “الديلي ميل” المقطع، بالإضافة إلى العديد من الصور الأخرى لجيسي قبل وبعد عملية التجميل، مشيرة إلى أن الفتاة أقبلت على التجميل لكي تحصل على مظهر جذاب من خلال رفع زوايا حاجبيها.

وأشارت الصحيفة إلى الآثار الجانبية التي خلفتها العلمية، حيث تركت جيسي بحاجبين مرفوعين ولكن غير متساويين، وانتفاخات في زواياهما بما يشبه “القرون”.

وأشارت جيسي إلى أنها دفعت 2000 دولار، في أكتوبر 2021 مقابل إدخال خيوط وشد الجلد بما يُعرف باسم “شد عين الثعلب”، لكنها أصيبت بخيبة أمل شديدة من النتيجة النهائية، حيث لاحظت أن الخيوط لازالت مرئية بعد مرور أسبوعين من العملية.

كما أنها أصيبت ببثور منتفخة على جانبي جبينها، بالإضافة إلى حاجبين غير متساويين، وبعد ثمانية أسابيع انخفض الحاجبان إلى الوضع الأصلي، وبمرور الوقت أصبحت الخيوط أسوأ وأسوأ تدريجيا لدرجة أنها أصبحت مرئية تماما.

وعندما راجعت “جيسي” الطبيب، وضعها أمام أحد خيارين لإزالة الخيوط، إما جراحيًا، أو إذابة الخيوط باستخدام طريقة بديلة تعرف باسم Ultiformer، واختارت الفتاة الخيار الثاني بدلًا من الجراحة.

7400

7399

7398

7397

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.