تجمع صقور الجديان صباح اليوم بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2

سودافاكس / الخرطوم – أكد الأستاذ ياسر الجعلي؛ مدير المنتخب الوطني الأول، أن تجمع صقور الجديان سيكون عند الساعة العاشرة من صباح السبت، بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وذلك في طريق إعداد المنتخب قبل السفر إلى تنزانيا لخوض معسكر تحضيري، وأداء عدد من المباريات ضمن أيام الفيفا، وذكر الجعلي أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الخبير برهان تية؛ قد أعلن كلية المنتخب للمرحلة المقبلة، عقب التنسيق مع الجهازين الفنيين لناديي القمة (الهلال والمريخ)، وتتألف الكلية من : محمد مصطفى، محمد إبراهيم، علي أبوعشرين لحراسة المرمى .

ويقود خط الدفاع، مصطفى كرشوم، محمد كسرة، الصادق حسن، أمجد إسماعيل، عوض زائد، مصطفى الفادني، مؤيد عابدين ، مازن محمدين ، علي محمد نور آدم .

فيما يتكون خط الوسط من: عماد الصيني، محمد المنذر ، والي الدين خضر، شريف عمر عبدالله، عبد الرازق يعقوب، كابتن بشير، جمعة عباس، السماني الصاوي، شيخ الدين محمد الحسن ، وخط الهجوم : صديق كوة ، الجزولي نوح ، محمد حسين زرقة.

وناشد ياسر الجعلي إداريي الأندية في التعامل العاجل مع هذا الإعلان بالنظر لضيق الوقت، شاكراً التعاون الكبير الذي وجده خلال المرحلة السابقة.

  • قائمة المنتخب بعيدة عن نجوم المريخ والهلال
    فقد نجوم المريخ والهلال تواجدهما الكبير في قائمة المنتخب الوطني التي عرفت ظهور وجوه جديدة أو محافظة بعض اللاعبين من أندية الممتاز على مقاعدهم، وأعلن تية قائمته التي ستعقد معسكراً تحضيرياً بتنزانيا خلال الفترة التي خصصها الاتحاد الدولي للمباريات الدولية.

وعرفت قائمة صقور الجديان عودة نجم المريخ السماني الصاوي، وتم استدعاء عماد الصيني الذي لم يعرف التواجد مع فيللود هيبورت وخالد بخيت، على الرغم من أنه تألق بشدة في بعض فتراته مع المريخ، الاختيارات الجديدة، وابتعاد برهان ومحسن سيد عن التركيز على نجوم المريخ والهلال سيشعل منافسة الدوري الممتاز، بعد أن باتت الفرصة متاحة للاعبين ليتشرفوا بارتداء شعار المنتخب الوطني.

حسب ما ذكرت اليوم التالي

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.