ماذا يحتاج الهلال السوداني للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

سودافاكس _ انتصر صنداونز الجنوب أفريقي الفوز على الهلال السوداني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، السبت.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره المريخ السوداني 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما، الجمعة على ستاد الأهلي we السلام.

ووصل صنداونز للنقطة الـ13 ليحسم التأهل إلى دور ربع النهائي بصدارة المجموعة الأولى، فيما ما زال الصراع بين الأهلي والهلال السوداني على بطاقة التأهل الثانية.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما يأتي الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وتأجل الحسم إلى المباراة التي ستجمع بين الأهلي ونظيره الهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” كان حدد القاعدة الأولى التي يلجأ لها في حال تساوي فريقين أو أكثر في النقاط، وهي المواجهات المباشرة.وفق باج نيوز

الفوز

في حالة تحقيق الأهلي الفوز على الهلال، سيحسم تأهله مباشرة إلى دور الربع النهائي بعد أن يصل للنقطة الـ10، ويتجمّد رصيد الفريق الأزرق السوداني عند النقطة الرابعة.

التعادل

التعادل سيحسم تأهل الأهلي لدور ربع النهائي، بعد أن يصل للنقطة الثامنة، فيما يصل الهلال للنقطة الخامسة.

الخسارة

في حالة تحقيق الهلال الفوز على الأهلي في الجولة الأخيرة بأي نتيجة، سيحسم تأهله، على حساب الأحمر، خاصة وأن مباراة الجولة الثانية التي جمعت بين الفريقين في السودان بالتعادل السلبي.ليصل الهلال للنقطة السابعة، ويتجمد رصيد الأهلي عند النقطة السابعة، ليتم اللجوء لقاعدة المواجهات المباشرة التي ستصب في صالح الفريق الأزرق السوداني.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


‫2 تعليقات

  1. ههههههههههه
    تخدير ببنج كامل
    مالك ومال الكورة ياخ محتاجين ليك فئ المستشفيات

  2. فكونا بالله عليكم من العناصر التي تدعي أنها تمارس كرة القدم في فرق القمة والمنتخب.. هؤلاء الفشلة مرمطوا سمعة كرة القدم التي في الأساس لم تكن كما يتمناه المحبين.. لا أدري لماذا لايتم محاسبة كل هؤلاء الفشلة وكلما حطت هزيمة عوقب المدرب بدل أن يعاقب هؤلاء الذين لايملكون أدنى مقومات اللاعب الماهر لاروح لاوطنية لا إنتماء لابطيخ!! حتي من لايفقه في الكرة شئ يدرك تماماً أن العيب ليس في المدربين بل في اللعيبة الفشلة الذين سُخطنا بهم.. والله عيب!! .. ابدؤوها بالمدارس السنية وأوقفوا التمثيل الخارجي لفترة من الزمن حتى يتم تكوين عناصر احترافية تجعل من المشاهد المحلي والخارجي يصفق احتراما وتشجيعا وتقديرا..
    لن نسامحكم أبدا على هذاالفشل المرير واللت والعجن الكروي الذي يمارسه هؤلاء الفشلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: