مدرب الهلال السوداني : قدمنا مباراة سيئة.. والانتصار خيارنا الوحيد أمام الأهلي

سودافاكس _ كشف البرتغالي جواو موتا، مدير فني الهلال السوداني، أسباب خسارة فريقه أمام ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم السبت، بدوري أبطال أفريقيا.

وحقق صن داونز فوزا عريضا خارج الديار على حساب مضيفه الهلال، بنتيجة (4-2)، في الجولة الخامسة “قبل الأخيرة” من منافسات المجموعة الأولى بدوري الأبطال.

وقال موتا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “للأسف قدمنا بداية سيئة، واستقبلنا هدفا مبكرا بعد مرور دقيقتين وهو ما حدث في لقاء صن داونز بجنوب أفريقيا وأيضا في مواجهة المريخ بالقاهرة”.

وأضاف: “كنا نطمع في العودة للمباراة ولكن حدثت أخطاء فردية لا يمكن السيطرة عليها وأدت لتراجع مستوى الفريق، الصدمة كانت قوية على الجميع واليوم لم يكن سعيدا، وهذا لا يدل على سوء مستوى اللاعبين ولكنه لم يكن يومنا”. وفق كووورة

وتابع: “الهلال لازال في المنافسة على التأهل والعناصر التي غابت عن مباراة صن داونز ستلحق بمواجهة الأهلي المصري في الجولة الأخيرة، وسنخوض تلك المواجهة بهدف تحقيق الانتصار فقط”.

وأعلن البرتغالي جواو موتا تحمله المسؤولية كاملة في لقاء صن داونز، مؤكدا أن حياة المدرب بها أيام جيدة وأخرى سيئة.

وزاد: “من خلال عملنا كانت لدينا عدة خيارات على مستوى عمق الملعب، وفضلنا الدفع باللاعب والي الدين خضر، وقمنا بتغييرات عقب فقدان الخصم لاعب بعد طرده”.

وأضاف: “فضلنا عدم إشراك الحارس علي أبو عشرين لأنه تعرض لضغوط كبيرة في الفترة الماضية.. ومهمة المهاجم الصريح تتمثل في إحراز الأهداف والخيار الأنسب حتى الآن إبراهيما مصطفى”.

وشدد المدير الفني للهلال على احترامه للقائد نصر الدين الشغيل وتقديره للسنوات التي أمضاها في النادي مؤكدا أنه يتحدث كثيراً معه.

وأثنى موتا على عبد الرؤوف عمر، ولكنه اشترط اعتذار اللاعب عما بدر منه لمواصلة عمله مع الفريق، دون توضيح ما بدر من اللاعب.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.