مُطالبة مريخية بعودة جمال الوالي للمريخ

سودافاكس / شن قطب المريخ محمد حامد حمد النيل يوسف الشهير بـ(ود العلقة)، هجوما عنيفا على مجلس الادارة وحمّله الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق مؤخرا امام الاهلي المصري الجمعة الماضية في دوري الابطال. واشار حامد الى ان السياسة التي ظل ينتهجها مجلس المريخ في ظل قيادة القنصل حازم مصطفى تمضي بصورة عشوائية وبعيدا عن المؤسسية، ووضحت ذلك من خلال الانقسام والانشقاق الذي يعيشه المجلس.

وقال: بحسب صحيفة الصيحة، من خلال الفترة الماضية اكتشفنا الكثير من السلبيات والتخبط الذي مارسه مجلس ادارة المريخ ولا يتماشى مع العمل المؤسسي داخل هذا النادي العريق، ولعل النتائج التي انعكست على مسيرة الفريق في دوري الابطال وخسارته الاخيرة من الاهلي المصري يتحمّلها مجلس الادارة اولا قبل الجهاز الفني واللاعبين.. لافتا ان كثيرا من القرارات الخاطئة التي وقع فيها مجلس حازم تعود بسبب ضعف الخبرة الادارية وعدم الانسجام بين الاعضاء، فضلا عن عدم وجود رؤية واضحه للمجلس.

وتوقع قطب المريخ محمد حامد عدم استمرارية المجلس وذلك بسبب الخلافات والصراعات والتكتلات الكبيرة داخل المجلس.. داعياً جماهير المريخ بإقناع جمال الوالي بالعودة لرئاسة النادي مجدداً.. واشاد حامد بالفترة الزاهية التي انعكست على فترة السيد جمال الوالي.

كما أوردت كوش نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.