بعضها ينقي الجسم من السموم.. 6 أحجار كريمة تساعد على تعزيز المناعة

سودافاكس/ وكالات – بعد انتشار فيروس كورونا وظهور متحوراته المختلفة، بدأ الإنسان يتجه إلى تعزيز الجهاز المناعي؛ لمقاومة الفيروسات. يتأثر جهاز المناعة بالصحة العامة، وبالتالي قد تكون البلورات العلاجية رائعة للحفاظ على الصحة العاملة للجسم، وتعزيز المناعة. وفقًا لموقع (Times of India)، تعتبر بعض الأحجار الكريمة فعالة في تعزيز المناعة، وتحتوي على عناصر تساعد في معالجة القلق والاكتئاب والقدرة على التكيف والتركيز.

أحجار كريمة لتعزيز المناعة
١. الجمشت
هو حجر وقائي يعزز جهاز المناعة، ويطهر أعضاء الجسم، والدم، بالإضافة إلى أنه يخفف الصداع والأرق. يمكن الاحتفاظ به على المنضدة؛ للاستفادة من فوائده الصحية.

٢. الكالسيت الأصفر
يساعد على زيادة الحيوية، وينقي الجسم من السموم، كما يعزز جهاز المناعة ويحسن التمثيل الغذائي. يمكن وضعه على الجسم فوق منطقة الجهاز الهضمي؛ للحصول على أقصى فائدة.

٣. الفلوريت
هو بلور قوي معروف بتنظيف وإزالة السموم، ويمثل عنصر ممتاز لعلاج الذين يخضعون لإزالة السموم. يساهم الفلوريت في تنشيط جهاز المناعة. يتم وضعه في المنزل بواسطة تصميم برج من الفلوريت في المنزل.

٤. التورمالين الأسود
يقوم التورمالين الأسود بتقوية جهاز المناعة، وتحقيق التوازن بين نصفي المخ الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى إزالة السموم من الجسم. يعتبر التورمالين الأسود مفيداً في علاج أمراض الرئتين. يمكن الاحتفاظ بقطعة من التورمالين في مكتب العمل.

٥. حجر الدم
يعمل حجر الدم كمحفز لجهاز المناعة، ويتم استخدامه لعلاج نزلات البرد والالتهابات، وتنشيط الجسم بعد المرض أو الإصابة، كما يساهم في تنقية الدم وتقوية المناعة.

٦. بينك سميثسونايت
لتعزيز مناعة الجسم، يمكن وضع سميثسونايت بالقرب من الجسم، فهو يحفز الغدة الزعترية التي ترتبط بجهاز المناعة.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.