بيكهام يقود حملة إنسانية لإنقاذ أطفال أوكرانيا

سودافاكس/ وكالات – يشارك أسطورة كرة القدم الإنكليزية، دايفد بيكهام في حملة إنسانية تجاه الأطفال الأوكرانيين، وفتح الباب لحملة جمع تبرعات كبيرة، شارك فيها الملايين من متابعيه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر بيكهام رسالة لمتابعيه على “إنستغرام”، ويبلغ عددهم أكثر من 71.5 مليون شخص، طلب منهم عبرها تقديم مساعدات مالية يستفيد منها المصابون الأوكرانيون، نتيجة القصف وإطلاق النار الذي يعيشونه في الفترة الأخيرة.

ومنح الدولي الإنكليزي السابق حسابه لإحدى الطبيبات لمدة 24 ساعة، لكي يبث عبره نقلاً مباشراً من داخل المستشفى، وكتب تعليقاً عن ذلك: “أضع اليوم حسابي تحت تصرف إيرينا، مديرة مركز التوليد بمدينة خاركيف، في وقت تساعد فيه أمهات على الولادة”.

وأضاف: “اذهبوا وشاهدوا منشوراتي لكي تعرفوا العمل الرائع الذي يقوم به المركز لكي ينقذوا حياة الأوكرانيين، ساعدوا “يونيسف” بقدر ما استطعتم، ساعدوا أشخاصاً مثل إيرينا”.

ووجه بيكهام تركيزه خلال مساعداته للمولودين الجدد والأطفال عموماً، لهذا توجه صوب هيئة “يونيسف”، وهي مؤسسة مالية لجمع التبرعات تحت غطاء الأمم المتحدة، وتمنح المساعدات للأطفال عبر أرجاء العالم.

وسمح النقل المباشر لمتابعي بيكهام بإبراز صعوبة العمل في مستشفى حُوِّلت قاعاته إلى قبوه، ونُقلت فيه التجهيزات الطبية لمنح المساعدات الصحية لمن يحتاجها، وهو تصرف فرضته الحرب التي تدوم منذ أسابيع، وأضحت شديدة في الساعات الأخيرة.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.