أدهم النابلسي يكشف سر العشر الأواخر من رمضان في قرار اعتزاله الغناء | فيديو

سودافاكس/ وكالات – كشف المطرب الأردني المعتزل أدهم النابلسي لأول مرة عن كيف ومتى اتخذ قرار اعتزال الغناء، وذلك من خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وقال أدهم النابلسي في الفيديو: “إنه في شهر رمضان الماضي قد قرر أن يغلق جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يشغله شيء عن عبادة الله في هذا الشهر الكريم”.

وأوضح “النابلسي” أنه كان يستعد لإطلاق ألبوم غنائي جديد مكوَّن من 12 أغنية، كان سيبدأ في تسجيله بعد شهر رمضان، إلا أنه في العشر الأواخر من رمضان منحه الله تعالى القوة أن يتراجع عن قرار تسجيل الألبوم، وشعر براحة كبيرة لهذا القرار، وظل قرار الاعتزال النهائي يراوده حتى استخار الله عز وجل وقرر أن يعتزل الغناء نهائيًّا.

وتوجه النابلسي بالشكر لكل شخص دعمه وتقبل قراره ودعا الله له بالثبات، موضحًا أنه بدعوات هؤلاء استطاع أن يختم القرآن الكريم ويحصل على إجازة في التلاوة والتجويد.

وحصل الفنان المعتزل أدهم النابلسي،على إجازة في تلاوة القرآن الكريم، بعد ختم قراءته يوم الخميس الماضي، في أحد المساجد بالأردن.

وذكرت إذاعة ”حسنى“ الأردنية، عبر حسابها في تويتر، أن أدهم النابلسي ”أنهى يوم الخميس، الإجازة في تلاوة القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم، في مسجد أبو عيشة في العاصمة عمان“.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر النابلسي وهو يقرأ آيات من القرآن الكريم في أحد المساجد.

كما تداول ناشطون آخرون صورًا للنابلسي، وهو يحمل درعًا كُرم من خلالها بمناسبة حصوله على إجازة في تلاوة القرآن الكريم.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مؤخرًا مقطع فيديو ظهر فيه أدهم النابلسي وهو يؤم المصلين في أحد مساجد الأردن.

وكان قد أعلن الفنان الأردني أدهم النابلسي، في نهاية العام الماضي، اعتزاله الغناء وتفرغه للعبادة بهدف ”إرضاء الله“

وقال النابلسي في فيديو نشره حينها عبر قناته الرسمية على يوتيوب: ”هذا الفيديو لأقول لكم خبرا سعيدا جدا بالنسبة إلي.. كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر.. الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين“.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.