محمد رمضان يشعل حفل “فورمولا 1” بالسعودية

سودافاكس/ وكالات – تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل الفنان محمد رمضان ضمن فعاليات سباق جائزة السعودية الكبرى stc “فورمولا 1” .
وأشعل الفنان حفله الذي أقيم أمس السبت، وحرص على تقديم عدد من الأغاني الشهيرة التي يحبها جمهور.

قدم رمضان أغنية “نمبر وان”، و”هتولع” وغيرها، وظهر خلال الحفل بأكثر من شكل وملابس مختلفة كعادته، وتفاعل معه الجمهور بشدة.

وجه الفنان محمد رمضان رسالةً له جمهوره، ونشر فيديو له من داخل الطائرة، وذلك عبر خاصية استورى بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

وكتب رمضان: “التاريخ يعرف الأقوياء”.

559

وظهر رمضان ببدلة سوداء وحذاء من اللون نفسِه، وانتشر الفيديو بشكل كبير عبر منصات السوشيل ميديا؛ حيث تناقله الرواد عبر صفحاتهم الخاصة وتفاعلوا معه، معبرين عن محبتهم له.

تصريحات عبير صبري
ويذكر أن الفنان محمد رمضان ردَّ على تصريحات الفنانة عبير صبري، والتي أشادت خلالها بالتزامه وانضباطه وتعامله مع كل الناس بلطف.

وكتب محمد رمضان ردًّا على هذه التصريحات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “يا عبير اللي مايتعاملش معاكي بلطف شديد يبقى مابيفهمش”.

560

وكانت الفنانة عبير صبري كشفت عن رأيها في إلقاء الفنان محمد رمضان الدولارات في الأرض وحمام السباحة وتصرفاته بعيدًا عن التمثيل.

شخصية محمد رمضان
وقالت عبير صبري خلال لقائها ببرنامج “مصر جديدة” الذي تقدمه إنجي أنور بقناة “إي تي سي”: “خلال كواليس مسلسل “موسى” لقيت محمد رمضان شخصية محترمة جدًّا وملتزمة ومنضبطة في التصوير ومحبة للناس اللي حواليها، وصبور وبيتعامل بلطف شديد”.

اختلاف البشر
وتابعت: “أي إنسان ممكن يعمل حاجة مخالفة لأفكار غيره قد يثير الجدل وليس محمد رمضان فقط، والطبيعي إننا نكون مختلفين”.

فيديو كليب
ولفتت: “مفيش مشكلة إن محمد رمضان يثير الجدل، وإلقاؤه الدولارات في حمام السباحة مشاهد من فيديو كليب ومش حقيقية ودي فلوس ورق ودي مش مشكلة، وربنا يزيد الناس كلها”.

تصرفات محمد رمضان
وأكملت: “ما ينفعش الناس تعد على بعض كل حاجة، وفي الآخر كل واحد حر في تصرفاته والنجوم العالميين بيعملوا زي محمد رمضان، وأنا السوشيال ميديا بالنسبة لي ساحة حرب مش حقيقية”

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.