موعد مباراة الأهلى المصري والهلال السودانى والقناة الناقلة

سودافاكس/ وكالات – يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلى والهلال السوداني في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم 3 أبريل القادم على ملعب الأهلي we بالسلام، وذلك بناء على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الذي قرر تأجيل موعد المباراة 48 ساعة، لتقام يوم 3 أبريل بدلا من الأول من نفس الشهر.

وكان الأهلي قد خاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل تأجيل المباراة، بسبب مشاركة لاعبي الأهلي الدوليين مع منتخب مصر، والأجانب مع منتخبات بلادهم في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ويخوض الفراعنة مباراة العودة أمام منتخب السنغال في العاصمة داكار يوم 29 مارس، أي قبل مباراة الأهلي والهلال بـ48 ساعة فقط، وهو أمر غير ممكن، لذلك استجاب الكاف لطلب الأهلي وقرر تأجيل المباراة 48 ساعة.

القناة الناقلة للمباراة
وتذاع مباراة الأهلى والهلال السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

حكم المباراة
وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين الزامبي جياني سيكازوي، حكمًا لمباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

ويعتبر سيكازوي صاحب فضية مباراة تونس ومالي التي أقيمت بكأس الأمم الإفريقية، حيث أنهى اللقاء الذي أقيم في الجولة الأولى من دور المجموعات مرتين قبل نهاية وقتها الأصلي، وقال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إنه أصيب بضربة شمس أفقدته تركيزه.

ولم يوافق منتخب تونس على استكمال المباراة بإدارة من الحكم الرابع، لكن منتخب مالي عاد للملعب، ليعتمد الكاف نتيجة المباراة بفوز مالي بهدف، دون اعتبار منتخب تونس منسحبا.

أليو ديانج
من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية سعودية عن وجود صراع بين ناديي الهلال والنصر السعوديين للحصول على خدمات المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة سبورت السعودية أن كلًا من الهلال والنصر السعوديان يتنافسان بقوة من أجل التعاقد مع أليو ديانج في نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة السعودية أن النادي الأهلي وافق على بيع النجم المالى إلى أحد الناديين مقابل الحصول على 10 ملايين دولار.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.