الشركة السودانية للأقطان تؤكد حرصها لإعادة القطن السوداني للأسواق العالمية

سودافاكس ـ اكد السيد عبدالله ابراهيم احمد نور المدير العام للشركة السودانية للاقطان حرص الشركة على الاصلاح والعودة لمحصول القطن لسابق عهده حتى يكون الداعم الاول للاقتصاد الوطني والعودة الى منصات التسويق العالمي وذلك من خلال الاهتمام بتطوير الاداء الذي يساهم في دفع الشركة الى الامام.

واشار في كلمته امس في الجلسة الافتتاحية للورشة التي نظمتها الشركة السودانية للاقطان بقاعة وزارة النفط للتدريب، أشار لأهمية التدريب والاستفادة القصوى من امكانيات الشركة الكبيرة وطاقاتها التي تؤدي الى استقرار المواسم الإنتاجية .

كما تحدث في الورشة مدير ادارة التخطيط والبحوث بالشركة، مبينا ان الورشة تهدف الى التفاكر في وضع الخطط للنهوض بالشركة وتجويد العمل واعلاء شأنها وتلمس السلبيات في انتاج القطن ومعالجتها من خلال التحاور وتبادل الآراء .

وقدم مدراء الوحدات التابعة للشركة خمسة أوراق عمل شملت وحدة سيرفكوت وحدة إنتاج وإعداد البذور وحدة المحال ومخازن بورتسودان والفرز ووحدة الصناعات القطنية، كما قدمت اوراق من بعض الادارات بالشركة ادارة التسويق إدارة الاستثمار الادارة المالية والادارة القانونية .

وتم مناقشة كل ورقة على حده ووقفت على سير العمل في كل وحدة وإدارة ومعيقات العمل والسلبيات والتوصيات وشارك العاملين بالشركة بمقترحات لتلافي السلبيات ووضع الحلول .

و بحسب سونا أكد السيد المدير العام للشركة في ختام الورشة إهتمامه بمخرجات الورشة، مشيرا إلى انها ستكون محل إهتمام الادارة العليا وسيتم وضع الخطط لتنفيذها .

 

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.