سري للغاية” و”سكة ضياع” (سودانية 24) تدخل المنافسات الدرامية بقوة في رمضان

سودافاكس ـ تدخل قناة (سودانية 24)، المُنافسات الدرامية في شهر رمضان المبارك بعدد من الأعمال المُميّزة التي تتنوّع ما بين “الآكشن” والفنتازيا والعاطفية والرومانسية.. وتعرض القناة يومياً في رمضان مسلسل “سري للغاية” هو مسلسل رعب “فتنازيا”، تدور أحداثه حول قضية قتل ومخدرات ويصنف في إطار الصراع الكبير بين الخير والشر. يحتوي المسلسل على مشاهد آكشن وأحداث درامية، كما يناقش عدداً من القضايا الاجتماعية.

يُذكر أنّ “سري للغاية” من تأليف وبطولة الممثل جلواك وإخراج موسى عبد القادر، ويشارك في المسلسل عدد من الممثلين مثل (غسان النعمة، ميادة عثمان، روزاليندا مجاهد وناحي شرف الدين).

في السياق، تقدم قناة (سودانية 24) طوال الشهر المبارك – أيضاً – مسلسل “سكة ضياع”، الذي يقول عنه متابعون لعمليات التصوير، إنه يحتوي على مشاهد مُتنوِّعة ويُعد خروجاً عن المألوف السوداني أو النمطية التي تسيطر على الدراما، إذ يحكي الكثير من المشاكل الواقعية والمسكوت عنها ويحاول مُعالجتها في قالب درامي محبب.. ويواصل عبر المسلسل الفنان أحمد الجنقر ظهوره الدرامي ويلعب دور البطولة، بينما يقوم بمهام الإخراج هيثم الأمين. ويشارك البطولة في “سكة ضياع” الفنانة الشابة رؤى محمد نعيم سعد، بالإضافة إلى عدد من الممثلين الشباب.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.